رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تضبط المتهم بإضرام النيران في «تروسيكل» أمام منزله صاحبه بالمنوفية

ضبط المتهم بإضرام
ضبط المتهم بإضرام النيران في تروسيكل بالمنوفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، ملابسات واقعة إضرام النيران بدراجة نارية أثناء توقفها أمام منزل صاحبها في مركز قويسنا، تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة.

نشوب حريق بمركبة "تروسيكل"

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية بنشوب حريق بمركبة "تروسيكل" ملك (عامل- مقيم بدائرة المركز) أثناء توقفها أمام منزله، تم السيطرة عليه وإخماده دون حدوث إصابات.

وكشفت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن المنوفية عن وجود شبهة جنائية، وتوصلت من خلال التحريات والفحص وجمع المعلومات إلى تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عامل – مقيم بدائرة المركز).

وبمواجهته اعترف المتهم أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية بارتكاب الواقعة نظرًا لوجود خلافات بينه وبين مالك المركبة، قام على إثرها بسكب مادة سريعة الاشتعال على المركبة المشار إليها وأضرم بها النيران، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

دهس قطار العياط لطفلين على قضبان السكة الحديد

وفي سياق آخر، سيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة على حريق اشعله عدد من أهالي العياط في غرفة خفير مزلقان البليدة عقب دهس قطار لطفلين شقيقين أثناء عبورهما السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور.

وأشارت التحريات الأولية إلى أنه فور وقوع الحادث تعدى الأهالي على خفير المزلقان وأشعلوا النيران بغرفته، انتقلت قوات الأمن من مباحث العياط وتم السيطرة على الحريق وفض الأهالي.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابسات دهس قطار العياط لطفلين على قضبان السكة الحديد بمزلقان البليدة، حيث تبين أن الضحيتين شقيقين وخرجا للذهاب إلى المدرسة الإبتدائية بالعياط، وأثناء عبورهما مزلقان السكة الحديد أطاح بهما القطار ليلقيا مصرعهما في الحال.

تلقت غرفة النجدة بلاغًا من أهالي العياط بوقوع حادث قطار على مزلقان البليدة وسقوط ضحايا، فتم إخطار مديرية أمن الجيزة على الفور والدفع بسيارات الإسعاف وانتقلت قوات الشرطة من مركز العياط وتبين اصطدام القطار بطفلين.

وأشارت التحريات بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، إلى أن الضحيتين طفلين عبرا من مكان غير مخصص للعبور لحظة قدوم القطار فدهسهما على القضبان بمزلقان البليدة.

وأضافت تحريات العقيد هاني عكاشة مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة، أن الطفلين شقيقين وهما "مصطفى.ع.س" وشقيقته "حنين.ع. س" وتم نقلهما إلى ثلاجة الموتى بمستشفى العياط المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.