رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شيرين عبد الوهاب تدخل موسوعة جينيس.. اعرف التفاصبل

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حققت النجمة شيرين عبد الوهاب، إنجاز تاريخي جديد، حيث أنها تمكنت من حصد المركز الأول في قائمة “Billboard” لأفضل 100 فنان عربي للنساء، لمدة 11 أسبوعًا متتالية، بدءًا من 16 مارس 2024.

شيرين عبد الوهاب 

وتمكنت شيرين عبد الوهاب من دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وذلك لكونها الفنانة العربية التي بقيت لأطول فترة في قوائم الأغاني الأكثر رواجًا لتستعيد مكانتها الفنية مجددا وبقوة.

ويدل هذا الإنجاز الاستثنائي، على مدى شعبية شيرين وجماهيريتها الواسعة في الوطن العربي والعالم، حيث استطاعت أغانيها مثل "كلام عينه" و"الوتر الحسّاس" و"صبري قليل"، أن تحتل المراكز الأولى في مختلف القوائم الموسيقية.

يشار إلى أن ألبوم "نساي" الذي طرحته شيرين عبد الوهاب، في عام 2018 حقق نجاحًا باهرًا، حيث احتلت أغانيه المراكز الأولى في مختلف القوائم الموسيقية، ولا يزال هذا الألبوم يحقق نجاحًا مستمرًا حتى يومنا هذا.

الجدير بالذكر أن النجمة شيرين عبد الوهاب، طرحت مؤخرا آخر أعمالها الغنائية وهي أغنية بعنوان  "ابتسمت" كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع توما، وتعد آخر أغاني ألبومها الجديد والذي طرحت منه 7 أغان متنوعة بين الكلاسيكية والحديثة والرومانسية.

على الجانب الآخر، كانت النجمة شيرين عبد الوهاب، وجهت رسالة إلى جمهورها والنجوم، الذين احتفلوا بعيد ميلادها ووجهوا إليها رسائل تهنئة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام. 

وقالت شيرين في رسالتها: “عايزة أشكر كل الناس اللي عايدتني اللي هما عائلتي الكبيرة اللي عايدتني بمناسبة عيد  ميلادي واثروا فيا جدًا جدًا السنة دي، معايدة المطربة سميرة سعيد النجمة الكبيرة الديفا صديقتي الغالية، ومها صاحبتي مش هنسى أبدًا جمال الفويس بتاعكم وجمال المعايدة بتاعتكم، شكرا ربنا يخليكم ليا حبايب قلبي بخاف عليكم اكتر من أي حاجة”.

واستكملت: "أستاذ بهاء الدين محمد وأستاذ وائل جسار وأستاذة لميس الحديدي وويجز حبيبي، بهاء حبيب قلبي ووائل جسار نجم كبير جدًا جدًا وعزيز على قلبي وأخويا، وبقوله ربنا يكون في عنكم وتشوفوا لبنان كلها خضرة ومتعمرة، ونرجع تاني ضيوفكم زي ما كنا بنروح وبتشيلونا من على الأرض شيل، يا رب يكون مع لبنان يا رب".