رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد مشاركتها في حفل "ليلة عمانية".. جنات توجه هذه الرسالة

جنات
جنات

أعربت النجمة المغربية جنات، عن سعادتها وفخرها بمشاركته في حفل “ليلة عمانية”، ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية بدورته الـ 32، والذي أقيم مساء أمس، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية. 

جنات

ونشرت جنات، مقطع فيديو من مشاركتها في الحفل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: “تشرفت بالغناء والمشاركة في الليلة العمانية، تكريما لمسيرة الموسيقار السيد خالد بن حمد البوسعيدي 40 سنة من العطاء، بمهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية أمس، بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد ”.

يشار إلى أنه أقيم مساء أمس، حدثًا فنيًا استثنائيًا حمل عنوان "ليلة عمانية" بمصاحبة الأوركسترا، بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد، حيث تلاقت ألحان الموسيقار خالد بن حمد البوسعيدي الرائعة مع أصوات نجوم الغناء فى عمان والوطن العربى ليرسموا لوحة إبداعية خالدة، وذلك ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية بدورته الـ 32، الذي يديره الدكتور خالد داغر.

وأضاءت المسرح ضيفة شرف الحفل النجمة التونسية لطيفة بأغانى أشوفك، الدفاء، إلى جانب النجمه المغربية جنات وقدمت أغنية الطبع غلاب، وشدت المطربة ريهام عبد الحكيم  بأغنية الحب الذى كان، بالإضافة إلى العديد من نجوم الطرب فى عمان وباقة من أروع الأعمال  العمانية منها، موسيقى تزهو بك الأعوام، مقطوعة الثبات خطاى بالإضافة إلى بيرق الأمجاد، عمان ياشمس الضحى، ناصية العلا، مشتاق للمغنى، الناس إنتى، تحية حب، يشهد الله، حيوها، الحب لك انتى، انت المحبة، الرجال التى لا تموت، وغيرهم.

كما قدم الفنانون ميدلى أغانى متنوعة بمصاحبة رقصات لفرقتى " الأجيال- المزيونة" للفنون الشعبية منها "نهضة وتجدد، طلاله، الله على مسقط، نفحة الأريج،مسقط الفكر، اعترف لك، أبناء عمان، أرض العطايا.

بينما احتضن مسرح الجمهورية ليلة غنائية وموسيقية فريدة أحياها الفنان محمود درويش  وفرقة كنوز، حيث أبدع في تقديم مختارات من روائع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ العاطفية والوطنية وأغاني الزمن الجميل منها
عدى النهار،مش كفاية يا حبيبى،التوبة،قولى عملك ايه،فوق الشوك،عنابی،حبك نار،الويل الويل حبيبها،بالأحضان،أحلف بسماها،بلدی
أي دمعة حزن لا،  كما تضمن الحفل أغانى أنا بعشقك ويا أهل الهوى أداء ميرنا شوقى وموسيقى فاتت جنبنا.