رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حازم إمام: «متمناش عودة كهربا للزمالك بعد اللى عمله وإيقافه رسالة للاعبي الأهلي»

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادى الأهلى

قال حازم إمام، الظهير الأيمن للزمالك ومنتخب مصر السابق، إن قرار إعادة كهربا للقاهرة وتوقيع غرامة عليه من قبل مدير الكرة هو رسالة قوية لباقى اللاعبين.

وكان المدير الرياضى محمد رمضان، قد قرر توقيع غرامة قدرها مليون جنيه على مهاجم الفريق الأول بالنادى الأهلى محمود عبد المنعم لما بدر منه تجاه الجهاز الفنى بعد مباراة سيراميكا.

وإعترض كهربا على قرار الجهاز الفنى بقيادة المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، بعد عدم إشراكه فى مواجهة سيراميكا كليوباترا والإعتماد على طاهر محمد طاهر.

 

حازم إمام: كهربا يستحق الإيقاف ومتمناش عودته للزمالك

وقال حازم إمام، فى تصريحات عبر برنامج "اللعيب:" كهربا لاعب "مزاجى"،  ومحمد رمضان أرسل رسالة لكل للاعبين بعد توقيع غرامة كبيرة عليه".

وتابع:" فى احد المرات تم ترحيلى من معسكر للزمالك، كنت فى الــ 22 من عمرى وقتها، المدير الفنى قال لى لن تبدأ المباراة، وكان ردى عليه أنه من الأفضل ألا أكون متواجدًا، وكانت بطولة ودية".

وأضاف:" لو الزمن رجع بى لن أفعل ذلك الأمر، إنفعلت بشكل لحظى دون داعى لأننى لا أمتلك الخبرات للتعامل فى مثل هذه المواقف، وقتها لم أشعر بنفسى إلا وأنا على متن الطائرة، كنت أتمنى حينها أن أقول لقائد الطائرة عد بى مرة أخرى، وندمت على ما فعلته، مشكلة كهربا هى سنه والنضج".

وأردف: "كهربا لن يعود لنادى الزمالك، عندما انتقل إلى الأهلى كان يستفز جمهورنا خارج الملعب كثيرًا، ولم يعمل حساب لـ العشرة وفترته فى القلعة البيضاء".

واستمر: "الزمالك هو السبب فى تألق كهربا، لقد وصل لأفضل مستوى له مع النادى، وإنتقل لأكبر نادى فى آسيا إتحاد جدة السعودى بفضل الأبيض وجماهيره، ولم يعمل حساب لكل ذلك".

واختتم: "عندما انضم للأهلى شعرت أنه نسى فترة تواجده فى الزمالك، أنا من داخلى لا أتمنى أن يعود كهربا للقلعة البيضاء مرة أخرى".