رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«مستقبل وطن» ينظم قافلة للكشف أمراض السكر بالأقصر (صور)

القافلة الطبية
القافلة الطبية

نظمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن في محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، قافلة طبية بالمجان للكشف مرض السكر بمحافظة الأقصر، وذلك في إطار الاهتمام بمواطني المحافظة، وتقديم الخدمات الطبية لأهالي الأقصر وصرف العلاج لهم بالمجان.

وأوضحت أماني الشعولي أمينة المراة بالحزب وعضو مجلس النواب عن دائرة الأقصر، أن القافلة الطبية شملت منطقة النجع التحتاني في الكرنك شمال مدينة الأقصر، مشيرة إلى أن القافلة تهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في الأقصر، والمساهمة في تخفيف العبء عن أهالينا بالقرى والنجوع في محافظة الأقصر.

نشر الوعى الصحى بين المواطنين

وأشارت أمينة المرأة في الأقصر، أن القافلة الطبية لن تقتصر على تقديم الخدمات العلاجية فحسب، بل تتضمن أيضًا فعاليات توعوية شاملة تهدف إلى نشر الوعى الصحى بين أفراد المجتمع، وتعريفهم بأهمية الوقاية من الأمراض وطرق العيش الصحى، بالإضافة إلى ذلك التوجيه إلي أحدث الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة جميع المشاركين.

وأضافت النائبة أمانى الشعولي، أن الندوة التعريفية تهدف إلى رفع معدلات الاستخدام لوسائل تنظيم الأسرة، والحفاظ على صحة الأم والطفل بالإضافة إلى رفع الوعي الصحي للأسرة المصرية، بالإضافة إلى التأكيد على أهمية بعث رسائل ثقافية وعلمية للسيدات حول أهمية تنظيم الأسرة في خلق أسرة متكاملة تحظي بكافة الخدمات التى تقدمها الدولة المصرية.

استمرار القوافل الطبية في الأقصر

ومن جانبه أكد الدكتور محمد العمارى، امين عام الحزب في الأقصر، وعضو مجلس النواب، أن هذه القافلة تأتي ضمن المبادرات التي تنفذها أمانة المراة بالحزب، بالتعاون مع أمانات المراكز المختلفة بالمحافظة.

وأكد أمين عام الحزب في الأقصر، على استمرار القوافل بعدد من القرى والنجوع خلال الفترة المقبلة بمحافظة الأقصر، وذلك ضمن خطة الحزب للعناية بالصحة العامة للمواطنين، خاصة بالقرى والنجوع بمختلف مراكز المحافظة.

IMG-20241023-WA0032
IMG-20241023-WA0030
IMG-20241023-WA0029
IMG-20241023-WA0035
IMG-20241023-WA0034