رئيس التحرير
خالد مهران

تامر حسني ورامي صبري يجتمعان في عمل جديد

تامر حسني ورامي صبري
تامر حسني ورامي صبري

يجتمع النجم تامر حسني والنجم رامي صبري، في عمل فني جديد، لم يتم الكشف تفاصيله إلى الآن، ولكن من المقرر أن يتم طرحه قريبا.

تامر حسني ورامي صبري

وكشف رامي صبري عن تعاونه مع تامر حسني في عمل جديد، من خلال مشاركة صورة تجمعهما داخل الاستوديو خلال عزفهم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: “قريبا”.

على الجانب الآخر، كان النجم تامر حسني، أعرب عن سعادته البالغة بحفله الغنائي الذي أقيم مؤخرا، في محافظة الإسكندرية، وسط حضورا جماهيريا كبيرا، ووصفه بـ "حدث عظيم".

ونشر تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مجموعة صور من الحفل وعلق عليها: "زيارتي لإسكندرية حدث عظيم بالنسبالي بستناه كل سنه أو سنتين وخصوصًا إنه يوم تكريم للطلاب الجدد وده يوم غرضه التشجيع العلمي لطلاب مصر وليست حفله من باب الاحتفال بلا هدف".

وأضاف قائلا: "تشرفت بوجودي وسط أهلي حبايب قلبي الجمهور السكندري العظيم وعارف إن العدد كان فوق التوقعات بكتير وبالفعل كان في تدافع من بعض الناس وواثق إنه غير مقصود.. بس يمكن عشان الحفلة دي تخطت التوقعات في حجم الحضور وخصوصًا الإقبال ساعة الحفلة كان مفاجئ للجميع".

وتابع تامر حسني: "غنيت ساعة ونص حرصًا على سلامتكم.. مليون مبروك لجيل الثانوية العامة يارب تكون سنه علميه سهله وتعدوا منها على جامِعاتكم وحياتكم العملية بعد كده، وشكرًا لكل اللي تعبوا في اليوم ده.. كل التوفيق للجميع.. إسكندرية أجدع ناس".

وأشعل تامر حسني حفله بالإسكندرية، بتقديم باقة متنوعة من أشهر أغانيه،  مثل “زعلت طيب معلش، كفاياك أعذار، ناسيني ليه، حلوة المكان، قدها، ارجعلي، نور عيني، عيش بشوقك”، وغيرهم من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بحرارة، مما جعل الحفل ليلة لا تُنسى.

وقدم تامر حسني، خلال الحفل لمسة إنسانية مميزة، حيث أحضر مفاجأة مؤثرة لطفلة مصابة بمرض عضلي، ووجه لها رسالة دعم وتشجيع أمام الجمهور، وطلب منهم الدعاء لها بالشفاء العاجل، هذه اللفتة الكريمة من تامر أثرت في قلوب الحضور بمشهد إيجابيًا للحفل.