رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتحاد جدة يلتقي الرياض في الدوري السعودي للمحترفين

اتحاد جدة
اتحاد جدة

يستعد فريق اتحاد جدة لمواجهة الرياض، في المواجهة التي تقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب “ملعب فيصل بن فهد”، في إطار مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2024-2025.

ويسعى فريق اتحاد جدة لمواصلة الانتصارات في الدوري السعودي بعد الفوز على القادسية بثلاثية.

ترتيب اتحاد جدة والرياض:

يحتل الإتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والخسارة في مواجهة واحدة.

بينما يتواجد فريق الرياض في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مواجهتين.

اتحاد جدة يتخطى الأخدود بثنائية في الدوري السعودي

تغلب اتحاد جدة على مضيفه فريق الأخدود، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة بطولة الدوري السعودي للموسم الحالي 2024-2025.

افتتح النجم الفرنسي كريم بنزيما التهديف لفريق الاتحاد في الدقيقة 50 من زمن المباراة. وأضاف الجزائري حسام عوار، ثاني أهداف فريق العميد في الدقيقة 89. وسجل صالح آل عباس هدف فريق الأخدود الوحيد في الدقيقة الخامسة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة، في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، بالتساوي مع الهلال صاحب الصدارة المتفوق بفارق الأهداف.

كان العبود تعرض للإصابة خلال مواجهة فريقه أمام العين، الثلاثاء الماضي، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في جدة، ضمن دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي فاز بها الاتحاد بثلاثية نظيفة.

يفتقد اتحاد جدة، الذي يلعب بين صفوفه النجم كريم بنزيما، أيضًا خدمات المدافع الفرنسي دانيلو بيريرا في مباراة الأخدود لعدم جاهزية اللاعب.
يحتل فريق الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد فريق الأخدود في المركز الـ 13 برصيد 4 نقاط.

تأكد غياب نجولو كانتي عن الاتحاد أمام الأخدود في الدوري السعودي
يغيب نجولو كانتي نجم اتحاد جدة عن مران الفريق الأخير قبل مواجهة الأخدود غدا الخميس، ضمن مباريات الأسبوع السادس لبطولة الدوري السعودي، فى أول ظهور بعد الفوز على الخليج فى الجولة الماضية.