رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توجيه عاجل من محافظة أسوان بشأن كسر مأسورة مياه بمحطة الكرور

جانب من جهود متابعة
جانب من جهود متابعة مسؤولى محافظة أسوان

قام اللواء ياسر عبد الشافى، معاون محافظ أسوان، بالإشراف الميدانى على أعمال الإصلاح والصيانة للكسر بطريق فيله وذلك بمرافقة القيادات التنفيذية المعنية. 

اللواء ياسر عبدالشافى من مسرح كسر مأسورة مياه بمحطة الكرور

وكلف بتكثيف الأعمال، وتكاتف الجهود بين معدات شركة مياه الشرب والصرف الصحى، والمقاولون العرب والحماية المدنية والوحدة المحلية لسرعة الإنتهاء من شفط كافة كميات المياه، والبدء فى أعمال الحفر وتغيير الماسورة التى حدث بها الكسر المفاجئ، وإستبدالها بأخرى، ليعقب ذلك إجراء أعمال الإختبار، والعمل على عودة تدفق مياه الشرب إلى المناطق المضارة من إنقطاع المياه لإنتظامها على الوجه الأكمل. 

كما أعطى الدكتور إسماعيل كمال، تعليماته لإدارة المرور بتسير الحركة المرورية بالمحاور المختلفة المتجهة من وإلى محور بديل خزان أسوان، والخزان ومنطقة الكرو، موجهًا بأن يتم بالتوازى سرعة شفط كميات المياه من الشارع وأيضًا ببعض المنازل التى تدفقت بها المياه، مع الدفع بسيارات مياه الشرب إلى المناطق المتضررة من الإنقطاع لتوفيرها للمواطنين المقيمين بها لتلبية إحتياجاتهم منها، لحين الإنتهاء من أعمال الإصلاح بشكل كامل.

جاء ذلك التحرك فور إبلاغ محافظ أسوان بحدوث كسر مفاجئ فى خط الطرد الرئيسى قطر 630 مللى من نوعية الـ GRB، والممتد من محطة الصرف الصحى بمنطقة الكرور.