رئيس التحرير
خالد مهران

"سمتها على اسم والدتها".. دنيا عبد العزيز تعلن قدوم مولودتها الأولى

دنيا عبد العزيز ووالدتها
دنيا عبد العزيز ووالدتها

أعلنت النجمة دنيا عبد العزيز،  عن قدوم مولودتها الأولى، والتي أطلقت عليها اسم “جودي”،  اسم والدتها الراحلة التي كانت تتعلق بها كثيرا.

دنيا عبد العزيز تعلن قدوم مولودتها الأولى

وكتبت دنيا عبد العزيز، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام: “24/10/2024”، الحمدلله على نعمة جودي، محتجالك يا أمي سميتها جودي عشان أحبها أكتر، ربنا يحفظها يارب".

وانهال على منشورها الكثير من التعليقات المهنئة لها من قبل النجوم، حيث قالت لها الفنانة هبة مجدي: “حمدالله على سلامتك وسلامة جودي حبيبتي ربنا يحفظكم”، وقالت لها الفنانة نسرين طافش: “ألف ألف مبروك يا حبيبة قلبي وتتربى بعزكم يارب”.

يشار إلى أن آخر أعمال النجمة دنيا عبد العزيز المسرحية هى مسرحية "زقاق المدق" مأخوذة عن رواية الأديب العالمى نجيب محفوظ، وهى من بطولة، دنيا عبد العزيز، بهاء ثروت، مجدى فكرى، بثينة رشوان، شمس، كريم الحسينى، أحمد صادق، سيد جبر، عبد الله سعد، حسان العربى، سيد عبد الرحمن، مروة نصير، مراد فكرى، عبدالرحمن عزت، هانى عبد الهادى، عصام مصطفى، أحمد شومان، محمد النوبى، إبراهيم غنام، صابر عبدالله، محمد زينهم، أحمد مصطفى، ياسر ينى، سارة مصطفى، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

زقاق المدق رواية من أهم روايات نجيب محفوظ نشرت عام 1947 وتتخذ الرواية اسمها من أحد الأزقّة المتفرّعة من حارة الصنادقية بمنطقة الحسين بحي الأزهر الشريف بالقاهرة، وتدور أحداث الرواية في هذا الزقاق الصغير في أربعينيات القرن الماضى، وحولت هذه الرواية إلى فيلم سينمائي حمل نفس اسم الرواية، قامت ببطولته الفنانة شادية.