رئيس التحرير
خالد مهران

عودة فودين واستمرار سافينيو.. تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة ساوثهامبتون

المدرب الإسبانى بيب
المدرب الإسبانى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى الإنجليزى

يسعى فريق مانشستر سيتى، لإستكمال مطاردته لمنافسه ليفربول على صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حينما يواجه ساوثهامبتون اليوم السبت.

ويستقبل مانشستر سيتى على ملعبه "الإتحاد"، فريق ساوثهامبتون الذى يعانى على مستوى النتائج فى الدورى الإنجليزى منذ بداية الموسم الحالى.

ويحتل مانشستر سيتى المركز الثانى في جدول ترتيب البريمرليج بفارق نقطة عن ليفربول، بينما يأتى ساوثامبتون بنقطة واحدة فى المركز الأخير بالتساوى مع وولفرهامبتون.

وسيتعين على المدرب الإسبانى بيب جوارديولا فى مباراة اليوم الاستغناء عن جيريمى دوكو وجاك جريليش، حيث غاب الثنائى عن مباراة منتصف الأسبوع لمشاكل عضلية، وينضم الثنائى إلى رودرى وكيفن دى بروين وكايل ووكر وأوسكار بوب الغائبين.

 

عودة محتملة لفودين بشكل أساسى مع مانشستر سيتى

ومن المنتظر أن يعتمد جوارديولا على ريكو لويس فى الجانب الأيمن، مع وجود جفارديول على الجهة اليسرى وستونز ودياز فى قلب الدفاع.

فيما سيكون المدرب الإسبانى مجبرًا بالإعتماد على خبرات بيرناردو سيلفا على اليمين، ويمكن أن يبدأ فيل فودين فى دور لاعب خط الوسط الهجومى إلى جانب جوندوجان بينما سيحتفظ كوفاسيتش بمكانه فى دور لاعب الوسط العميق وسيكون سافينيو على الجهة اليسرى، فى مساندة هالاند هجوميًا.

 

تشكيل مانشستر سيتى المتوقع لمباراة ساوثهامبتون

 حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: لويس، ستونز، دياس، جفارديول.

خط الوسط: كوفاسيتش؛ سيلفا، فودين، جوندوجان، سافينيو.

خط الهجوم: إيرلينج هالاند.