رئيس التحرير
خالد مهران

تفاصيل إصابة شخص في حادث أليم بدكرنس في الدقهلية

سيارة اسعاف تنقل
سيارة اسعاف تنقل مصاب

استقبل مستشفى دكرنس المركزي التابع لمحافظة الدقهلية شخصًا مصاب في حادث أليم علي كوبري دكرنس.

وأصيب شخص إثر اصطدامه بسيارة في محافظة الدقهلية. 

وتلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكى بشخص  بكوبرى أبو صنية بدكرنس.

انتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين  إصابة السيد إبراهيم السيد 45 عاما ،  مقيم كفر ابو ناصر بدكرنس؛ حيث  تعرض للاصطدام اثناء ذهابه لعمله بمركز دكرنس، وأصيب باشتباه كسر بالفخذ الأيسر. وتم نقل المصاب إلى مستشفى دكرنس لتلقى العلاج وجار تحرير المحضر اللازم لإخطار النيابة العامة

حوادث الطرق

جدير بالذكر أنه يمكن التخفيف من الحوادث المرورية ومخاطر الصدمات باستخدام أنظمة ووسائل السلامة والأمان في السيارات والمركبات ومنها حزام الأمان، حيث أن السائقين الذين يستخدمون حزام الأمان هم أقل عرضة للإصابة في الرأس والصدر الذي يُنتج عنها وفيات أو إعاقات، ومع ذلك فإن بعض السائقين لا يهتمون بوضع الحزام عند القيادة.

وتشهد الطرق السريعة في مصر من آن لآخر حوادث مروعة، تسفر عن سقوط ضحايا كثر، وتتعدد أسباب هذه الحوادث التي تتكرر بشكل شبه يومي، ما يستلزم خطوات جادة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويا.

وتشير الإحصاءات الرسمية المصرية الخاصة بالوفيات الناجمة عن حوادث السيارات على الطرق إلى أن عام 2021 شهد 7101 حالة وفاة بارتفاع 15.2 في المئة مقارنة بعام 2020 الذي شهد 6164 حالة وفاة، بينما لقي 6722 شخصا حتفهم في حوادث الطرق في عام 2019، وفيما يتعلق بالإصابات فإن عام 2021 شهد 51511 إصابة بنسبة انخفاض 9.3 في المئة عن العام الذي سبقه والذي سجل 56789 إصابة.

وعلى جانب آخر، لقي صبي مصرعه إثر انقلاب جرار داخل مصرف قرية السبعة بمركز بلقاس، في محافظة الدقهلية، وجرى انتشال الجثمان ونقله إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

كان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بانقلاب جرار داخل مصرف السبعة بمركز بلقاس.

على الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحادث أسفر عن قائد الجرار ويدعى محمد على خميس، ويبلغ من العمر 15 سنة، وجرى انتشاله ونقله للمستشفى جثة هامدة.