رئيس التحرير
خالد مهران

بالفوز على ساوثهامبتون

هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي.فوز نابولي على ليتشي

هالاند
هالاند

قاد المهاجم النرويجى إيرلينج هالاند   فريق مانشستر سيتي، لاستعادة صدارة الدورى الإنجليزى،  بشكل مؤقت على حساب ليفربول، يعد تحقيق فوزًا ثمينًا أمام نادي ساوثهامبتون بنتيجة 1/0، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي على ساوثهامتون 

 

 

ونجح مانشستر سيتي في إحراز الهدف الأول والوحيد في المباراة في وقت مبكر عن طريق اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند في الدقيقة ال 5.

 

ليأتي لاعب ساوثهامبتون في الدقيقة 45 بمحاولة خطيرة وتسديدة رائعة ولكنها تصطدم في العارضة، ثم يقوم هالاند بالرد عليه في الدقيقة 63 بفرصة خطيرة ولكنها خارج الشباك بعد رأسية غير متقنة من النرويجي.

 

ونجح مانشستر سيتي في الوصول إلى صدارة جدول البريميرليج مؤقتًا بعد هذا الإنتصار برصيد 23 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن نادي ليفربول صاحب المركز الثاني.

 

ويتواجد نادي ساوثهامبتون في المركز ال 19 برصيد نقطة واحدة حصل عليها من تعادل وحيد فقط، بينما تعرض للهزيمة في 8 مباريات.

نابولي يعزز صدارته لبطولة الدوري الإيطالي  بالفوز على ليتشي 

 

عرز فريق  نابولي، صدارته لبطولة الدوري الإيطالي، بعد تحقيق فوزًا هامًا على حساب نظيره نادي ليتشي بهدف نظيف سجله جيوفاني دى لورنزو، في إطار منافسات الجولة ال 9 من بطولة الدوري الإيطالي.

 

أحرز لاعب نادي نابولي جيوفاني دي لورينزو الهدف الأول للفريق في الدقيقة 26 ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

 

ليأتي بهدف أخر في الدقيقة 73 ولكن هذه المرة يتم إحتسابه، ليعلن عن تقدم فريقه بهدف وحيد في المباراة.

 

وبهذا الإنتصار يعزز نادي نابولي صدارته ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة، بينما يتواجد نادي ليتشي في المركز ال 19 برصيد 5 نقاط.