رئيس التحرير
خالد مهران

الجزيرة الإماراتي يهزم خورفكان..الريان يواصل السقوط فى الدوري القطري

الريان القطري
الريان القطري

 

 

حقق فريق الجزيرة الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد النني فوزا كبيرا على حساب نظيره خورفكان، بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد محمد بن زايد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإماراتي للمحترفين للموسم الحالي 2024-25.الجزيرة ضد خورفكان.

 

الجزيرة يواصل الانتصارات فى الدوري الإماراتي بمشاركة النني 

 

جاءت أهداف الجزيرة عن طريق عمر تراوري ومامادو كوليبالي ومحمد ربيع وكيانو في الدقائق 7، 18 و34 و63 على التوالي.

بينما جاء هدفي خورفكان عن طريق لورينسي  في الدقيقة 23 و79
ترتيب الجزيرة وخورفكان
 

ويحتل فريق نادي الجزيرة الإماراتي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقاط بعد خوض 6 مباريات في البطولة، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتلقى هزيمتين ولم يتعادل في أي مباراة.  

وفي المقابل يأتي نادي خورفكان في المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بعد خوضه 6 مباريات في المسابقة، حيث حقق الفوز في مباراتين وتلقى ثلاث هزائم.  


وتأهل فريق الجزيرة إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس رئيس الإمارات، بالفوز على نظيره العروبة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ستاد محمد بن زايد" في دور الـ16 من البطولة.  

وسجل هدف فوز الجزيرة اللاعب تراوري فيالدقيقة 85 من عمر المباراة، في المباراة التي شهدت مشاركة لاعب الوسط المصري محمد النني منذ البداية.

 

الريان يواصل السقوط فى الدوري القطري 

 

واصل الريان القطري، نتائجه السلبية،  في الدورى القطرى،بعد فرض  التعادل الإيجابي نفسه على نتيجة مباراة الريان والأهلي بهدفين لكل فريق،  وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري القطري.

ويلعب الريان مع الأهلي، على استاد أحمد بن علي المونديالي، في إطار مواجهات الأسبوع الثامن من عمر بطولة الدوري.وتقدم سيكو عمر يانسان بالهدف الأول للأهلي في الدقيقة الرابعة، بعد خطأ فادح من حارس المرمى استغله جويديس ووضع الكرة داخل الشباك.

 

وأدرك الريان التعادل في الدقيقة 28 عن طريق روجر جويديس، من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك مباشرةً.

وأحرز إيريك أليكسندر إكسبوسيتو هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 37 بتصويبة متقنة من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى.

وسجل روجر جويديس هدف التعادل للريان في الدقيقة 65، بعد تمريرة من أشرف بن شرقي وصلت إلى روجر ووضعها داخل الشباك.


بهذا التعادل، يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 15 نقطة، بينما يأتي الريان بالمركز الثامن، ويمتلك 10 نقاط.