رئيس التحرير
خالد مهران

غدا.. محمد الشرنوبي يطرح أغنيته الجديدة "قلبي"

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

أعلن النجم محمد الشرنوبي، عن طرحه أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “قلبي”، غدا الإثتين، وذلك عبر قناته الرسمية على يوتيوب ومختلف منصات الأغاني.

محمد الشرنوبي

ونشر محمد الشرنوبي، صورة البوستر الدعائي لأغنيته الجديدة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق على الصورة قائلا: “أنا بحب الأغنية دي قوي.. استنوها بكرة، قلبي”.

يذكر أن الفنان محمد الشرنوبي، شارك في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، والذي انطلق الخميس الماضي، بمشاركة نوران أبوطالب وهنا يسري، ميدلي لأشهر أغاني أفلام السينما المصرية عبر تاريخها من ألحان ماهر الملاخ.

ضم الميدلي أغنيات "برضاك" و"تمر حنة" و"طير بينا يا قلبي" و"إحنا التلاتة"، "والله ولعب الهوى"، و"الكيمي كا"، "مسمعتش يا غايب"، و"قالك إيه"، و"كابوريا"، و"بس إنت تغني" و"ولا بنخاف" و"أصحاب أنا وأنت ولا؟"، و"النور مكانه في القلوب"، و"هي إيه الحياة" و"يالي نسيت الغرام"، و"علي صوتك"، و"ده مكانا في حتة تانية" و"عيش".

يشار إلى أنه أقيم حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بحضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن والمشاهير، من أبرزهم يسرا، إلهام شاهين، محمود حميدة، لبلبة، بشرى وزوجها، مريم الخشت وزوجها، هاني رمزي وزوجته، نيللي كريم، رانيا يوسف، غادة عادل وابنتها، بسمة، داليا البحيري، آسر ياسين وزوجته، أحمد رزق، مايان السيد، إنجي علي، بوسي شلبي، محمد الشرنوبي، مي سليم، ميس حمدان، روجينا وزوجها دكتور أشرف زكي، نسرين طافش، نجلاء بدر، إنجي علاء، إنجي المقدم، إيناس الدغيدي، محمد الشرنوبي، هنا يسري، وغيرهم من النجوم، بالإضافة إلى رجل الأعمال نجيب ساويرس وشقيقه سميح ساويرس.

ومن المقرر أن يشهد مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة هذا العام، مشاركة 55 فيلمًا روائيًا طويلًا ووثائقيًا، إضافةً إلى 16 فيلمًا قصيرًا، من 40 دولة حول العالم، ومن بين هذه الأفلام، ستشهد 6 أفلام عرضها العالمي الأول، فيما تُقدم 12 تجربة سينمائية لمخرجين جدد، ولتمكين المرأة في صناعة السينما، تصل نسبة الأفلام التي صنعتها مُخرجات إلى 44%.