رئيس التحرير
خالد مهران

بهدفين لكل فريق

صلاح ينقذ ليفربول من فخ آرسنال وفوز تشيلسي وسقوط مانشستر يونايتد

النبأ

 

 

أنقذ محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول  ،فريقه من السقوط أمام أرسنال، بعد أن سجل مو صلاح، هدف الريدز  قبل نهاية اللقاء، الذى استقر على هدفين لكل منهما.

محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط فى فخ آرسنال

 

فرض فريق ليفربول التعادل على نظيره آرسنال 2-2 في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب الإمارات معقل المدفعجية فى لندن.


وتقدم أرسنال عن طريق بوكايو ساكا في الدقيقة 9، في حين تعادل ليفربول عن طريق فيرجيل فان دايك في الدقيقة 18.


وفي الدقيقة 43 سجل ميكيل ميرينو هدف أرسنال الثاني، في حين نجم النجم المصري محمد صلاح  فى تسجيل هدف التعادل لفريق ليفربول في الدقيقة 81.


ورفع ليفربول رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني، تاركا الصدارة لفريق مانشستر سيتي، الذى استفاد من سقوط الريدز، في فخ التعادل.

في حين رفع آؤسنال رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع.


ويتصدر مانشستر سيتي جدول الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة. 

 

كولر بالمر يقود تشيلسي لاستعادة ذاكرة الانتصارات 

 

قاد كولر، فريق تشيلسي لاستعادة ذاكرة الانتصارات،بعد تحقيق  فوزًا ثمينًا على حساب نظيره نيوكاسل يونايتد 2-1 سجلهما نيكولاس جاكسون وكولر بالمر بينما سجل ألكسندر اسحاق هدف نيوكاسل. في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتقدم تشيلسي عن طريق نيكولاس جاكسون في الدقيقة 18، في في حين سجل ألكسندر اسحاق هدف التعادل في الدقيقة 32.

 

وفي الدقيقة 47 سجل تشيلسي هدف ثاني عن طريق كول بالمر.

 

ورفع تشيلسي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع مؤقتًا، في حين تجمد رصيد نيوكاسل عند 12 نقطة في المركز الثاني عشر مؤقتًا.

 

وسقوط مانشستر يونايتد فى الوقت القاتل 

 

حقق نادي وست هام فوزًا ثمينًا في الدقائق الأخيرة في المباراة التي جمعت بينه وبين نادي مانشستر يونايتد، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي بنتيجة 2/1.

 

بدأ مانشستر يونايتد المباراة بداية قوية بتسديدة رائعة من لاعب الفريق جرناتشو ولكنها تصطدم في العارضة، ليرد عليه لاعب وست هام كريسينسيو سامرفيل في الدقيقة 74 بهدف التقدم.

 

وتستمر محاولات الشياطين الحمر حتى ينجحوا في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 81 عن طريق كاسيميرو، ثم يحتسب حكم اللقاء 12 دقيقة وقت بدل ضائع، لينجح لاعبي فريق وست هام في الحصول على ركلة حزاء، ليحرزها جارود بوين بنجاح معلنًا تقدم فريقه.

 

وبهذا الإنتصار يرفع نادي وست هام رصيدة من النقاط إلى 11 نقطة في المركز ال 14، بينما يتواجد نادي مانشستر يونايتد في المركز ال 13 بنفس العدد من النقاط.