رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط مروع للبى اس جى على يد باستيا بالاربعة


سقط باريس سان جيرمان أمام مضيفه باستيا بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، ليهدر حامل اللقب فرصة تصدر المسابقة.

وفشل فريق العاصمة في الحفاظ على تقدمه بهدفين مبكرين أحرزهما لوكاس مورا وأدريان رابيو في الدقيقتين العاشرة والعشرين، بعدما سجل الجزائري رياض بودبوز الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة الثانية والثلاثين من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميله فرانسوا موديستو هدف التعادل في الدقيقة الخامسة والأربعين.

وفي الشوط الثاني، أضاف جوليان بالمييري الهدف الثالث لباستيا في الدقيقة السادسة والخمسين، قبل أن يعود اللاعب نفسه لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الرابع لباستيا وهدفه الشخصي الثاني قبل النهاية بدقيقة واحدة.

وبذلك، رفض باريس سان جيرمان الهدية التي قدمها إليه المتصدر أولمبيك مارسيليا الذي خسر أمام مضيفه مونبيلييه أمس بهدفين مقابل هدف، ليتلقى الفريق ضربة موجعة لآماله في الحفاظ على اللقب للعام الثالث على التوالي.

وارتفع رصيد باستيا بهذا الفوز إلى 21 نقطة ليودع المركز قبل الأخير ويرتقي للترتيب الرابع عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما توقف رصيد باريس سان جيرمان عند 38 نقطة ويبقى في المركز الثالث مؤقتا.