رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

باريس سان جيرمان يقدم عرض خيالي من أجل بوسكيتس

بوسكيتس أرشيفية
بوسكيتس أرشيفية

قدم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عرضاً كبيراً من أجل ضم لاعب برشلونة الإسباني سيرخيو بوسكيتس والذي يعد أحد أهم اللاعبين في تشكيلة العملاق الكتالوني في الفترة الأخيرة ويعتمد عليه المدرب الحالي لويس إنريكي في وسط الميدان دائماً.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية فإن النادي الباريسي مستعد لدفع 75 مليون من أجل ضم الدولي الإسباني خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، لتكون صفقة مغرية للغاية للبلوغرانا ونجم منتخب اللاروخا.

وترغب إدارة فريق أثرياء باريس برئاسة ناصر الخليفي بتقديم ذلك العرض الضخم لتعزيز صفوف الفريق الفرنسي ليكون اللاعب بديلاً للبرازيلي تياغو موتا لاعب برشلونة السابق أيضاً.

ويحاول النادي الفرنسي إغراء اللاعب في الفترة الحالية حيث أنه لم يجدد عقده مع فريق برشلونة حتى الآن، ومن المتوقع أن يسعى البلوغرانا خلف لاعبهم خلال الفترة المقبلة من أجل تجديد عقده في ظل العروض التي تقدم له حيث كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي أنه قد يسعى لضمه أيضاً.

وكما ذكرت التقارير فإن نادي العاصمة الفرنسية يمتلك بديلاً للتعاقد معه أيضاً وهو بول بوغبا لاعب يوفنتوس الإيطالي والذي يبلغ من العمر 21 عاماً ومن المتوقع أن يكلف الفريق نفس المبلغ، ولكن إدارة حديقة الأمراء تفضل لاعب الكتيبة الكتالونية بسبب خبرته الكبيرة وخوضه 3 نهائيات لدوري أبطال أوروبا مع فريقه بالإضافة لسنه الصغير أيضاً.

الجدير بالذكر أن النادي الكتالوني يعاني من مشكلة كبيرة وهي العقوبة بعدم إجراء أي تعاقدات حتى شتاء 2016 المقبل ولذلك سيسعى الفريق جاهداً للبقاء على نجمه الذي تطمع به الكثير من أندية البرمييرليج أيضاً مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي.