رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لاعب الفيولا السابق: روما الضحية الجديدة لمحمد صلاح


أعرب جايتانو دا أجوستينو لاعب خط وسط نادي فيورنتينا السابق عن ثقته في قدرة المصري محمد صلاح على قيادة فريقه نحو تحقيق الفوز على روما خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء غد الخميس.

وأشار دا أجوستينو في تصريحات لموقع فرينزي فيولا الإيطالي، إلى أن محمد صلاح يختلف عن باقي لاعبي الخط الأمامي في فيورنتينا، مشيرا إلى إمتلاك الجناح المصري لإمكانيات تؤهله لقيادة فريقه نحو الفوز.

وبدأ دا أجوستينو تصريحاته قائلا: " فريق روما سيكون هو الضحية الجديدة لمحمد صلاح ". وجاءت تصريحات لاعب فيورنتينا السابق على الرغم من دفاعه عن قميص نادي روما من قبل في بداية مسيرته الإحترافية، قبل أن يلعب للفيولا عام 2010. وأضاف: " بالتأكيد فيورنتينا قادر على احتلال مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، وكذلك سيصل إلى نهائي كأس إيطاليا ونهائي الدوري أوروبي، أنا أثق في صحه ما أقوله ".

وكان محمد صلاح قد نجح في قيادة فيورنتينا نحو تحقيق الفوز على إنترناسيونالي ويوفينتوس على التوالي، قبل أن يتلق خسارة كبيرة أمام لاتسيو مساء الأثنين الماضي.

واختتم دا أجوستينو: " مونتيلا لن يتمكن من الاعتماد على جوميز أو ديامانتي أو جيلاردينيو، وكذلك باباكار، لكن مع وجود محمد صلاح في المباريات السابقة الصعبة أصبح كل شيء ممكن ".

جدير بالذكر أن فيورنتينا سيواجه روما يوم الخميس في إطار مباريات الذهاب من دور الـ16 لمسابقة الدوري الأوروبي.