رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مونتيلا يتغزل فى صلاح ويقارنه بـ"ميسى"


خرج فينتشنزو مونتيلا مدرب نادي فيورنتينا الإيطالي، لوسائل الإعلام بعد الفوز العريض الذي حققه الفريق على حساب روما، وصيف الدوري الايطالي، في الدوري الأوروبي لكرة القدم، مؤكداً أنَّ هذا الإنتصار جاء عن جدارة واستحقاق.

فبعد الفوز بثلاثية نظيفة على روما والعبور إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي قال مونتيللا: "في لقائنا الأول مع روما هذا الموسم خسرنا، وفي لقاء يناير عجزنا عن الفوز، ولكن حققنا الإنتصار بكل جدارة واستحقاق وهذا ما أثبتته دقائق المباراة التسعون".

وأضاف: "منذ يناير المنصرم أستطيع القول أنَّ تطوراً واضحاً حصل في عقلية الفريق وفي مستواه، ربما نكون قد مررنا ببعض النتائج غير المرضية ولكن في الواقع الفريق كانت لديه رغبة واضحة وبصورة مستمرة بتحقيق الانتصار وهذا هو المهم".

وتابع مدرب الفيولا حديثه بالقول:" لكي تصل لغايتك يجب أن تكافح وأن تتحلى بشيءٍ من الحظ، بالنسبة لنا سنكافح من أجل غاياتنا في هذا الموسم ونأمل أن يقف الحظ في جانبنا أيضاً".

وعلَّق مونتيلا في حديثه على توقيع النادي مع صلاح، وقال: "كُنا على علمٍ تام بخصائص اللاعب المميزة قبل التوقيع معه، لكن في الواقع لم نكن نعلم أنَّه سيحدث هذا الأثر الكبير في الكرة الإيطالية في هذه الفترة الوجيزة، أعتقد انَّ ميسي فقط من يسبق صلاح في السرعة ".