رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جارسيا: هنيئاً للفيولا.. استغل هدايانا بأفضل صورة


أعرب رودي جارسيا، مدرب نادي العاصمة الإيطالية روما لكرة القدم، عن خيبة أمله الكبيرة بعد الهزيمة الثقيلة بثلاثة أهداف نظيفة التي تعرض لها فريقه على يد فيورنتينا الخميس ضمن إياب دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي .

وتحدث رودي غارسيا لوسائل الإعلام بعد صافرة نهاية اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأولمبيكو وقال: "لا شكَّ أنَّ فريقنا يمتلك الرغبة لتقديم مستوىً جيد والخروج بالانتصار ولكن بوجود الأخطاء الفردية لا تستطيع أن تحرك ساكنا ".

وأضاف: "أود أن أهنئ فيورنتينا اليوم على هذا الانتصار الذي استغل به الهدايا الثمينة التي قدمناها له ، في الواقع أنا الليلة أشعر بخيبة أمل كبيرة".

وتحدث غاراسيا حول مستقبل روما وقال: "اليوم ليس أمامنا سوى القيام بشيء واحد وهو التركيز على بطولة الدوري والحفاظ على المركز الثاني ، سيكون الموسم مقبول بالنسبة لنا في حال حصلنا على هذا المركز المؤهل لدوري الأبطال".

ووجه رودي غارسيا في ختام حواره الصحفي رسالته للاعبي الفريق والجماهير وقال: "في مثل هذه اللحظات الحرجة تظهر المعادن ، سأتحدث غداً للاعبين ومن كانت لديه العزيمة سيتابع معي مسيرة هذا الموسم ويكافح لأجل غايتنا ومن سيكون ضعيفاً فهو ليس في دائرة اهتمامي".

وتابع :" روما سيء جداً في هذا الوقت ، هذه الكلمات واقعية وعلى الجميع في الفريق أن يعيها ، رسالتي لجميع اللاعبين اليوم أقولها وأنا غاضب مما حصل اليوم وهي أنَّ علينا الوقوف سويةً في المحنة التي نمر بها وأن نحاول تجاوزها وأن نبقي على المركز الثاني بين أيدينا في ما تبقى من 11 جولة من البطولة ".