رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماكسويل يحطم رقم ابراهيموفيتش التاريخي مع سان جيرمان


أصبح البرازيلي ماكسويل اندرادي، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، صاحب أسرع هدف في تاريخ فريق العاصمة الفرنسية ، وثاني اسرع اهداف الليغ 1 في الموسم الحالي، بعد تسجيله لهدف التقدم لفريقه في الثانية 24 من الدقيقة الاولى أمام ضيفه ليل السبت، على استاد حديقة الامراء بباريس في اطار الجولة 34 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وجاء هدف ماكسويل بعد ان لعب صاحب الارض باريس سان جيرمان ضربة البداية وبعد مجموعة من التمريرات وصلت الكرة الى ماكسويل الذي سددها بيساره صاروخية في شباك النيجيري فينسينت انياما حارس مرمى ليل في الثانية 24 من الدقيقة الاولى.

واكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن هدف ماكسويل هو الاسرع في تاريخ باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي ليحطم رقم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ، مهاجم سان جيرمان، الذي سبق ان سجل اسرع اهداف الفريق الباريسي في موسم 2012-2013 امام ليل ايضا (2-1) وكان بعد مرور 26 ثانية من بداية اللقاء.

واضافت الصحيفة الفرنسية ان هدف ماكسويل هو ثاني اسرع اهداف الليغ 1 خلال الموسم الحالي بعد هدف الفرنسي اندريه جينياك، مهاجم مارسيليا، امام ايفيان والذي جاء بعد مرور 20 ثانية فقط من بداية المباراة.