رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فضيحة باريس سان جيرمان: "ماركو فيراتى" طلع "إمرأة" !!!


نقلا عن موقع (فوتبول فرانس) الفرنسية أعترف لاعب خط الوسط الإيطالي باريس سان جيرمان ماركو فيراتي أنه امرأة ولا لايمتلك علامة الذكورة موضحا أنه أخفى طوال حياتة الكروية عن تلك السر نظرا لإثبات قدراتة الفنية والبدنية .

حيث أكد ماركو فيراتى لاعب وسط باريس سان جيرمان خلال المؤتمر الصحفي  الذى عقده في كامب دي LOGES، أنه في الواقع امرأة وليس رجلا كما يعلم الجميع.

وأرادت مارتا، اسمها الحقيقي، للحفاظ على السرية لغرض وحيد هو أن يحكم الجميع فقط على قدراته الكروية وليس على جنسه كما أشار.

وقال  "أردت أن أحتفظ أطول فترة ممكنة لأنه سر من الصعب جدا للمرأة أن تكون متكاملة في بيئة ذكورية مثل كرة القدم وعلاوة على ذلك، وأنا لا أريد أن ينظر إليه على أنه أمر غريب، ناهيك عن اللعب في البطولة النسائية.

وأضاف فيراتى آمل أن تستمر الجماهير لرؤية ماركو وليس مارتا مشيرا إلى أنه بات مرتاحا ولم يكن من السهل بالنسبة له طوال الفترة الماضية نظرا لإخفاء أمره.

وأختتم حديثه قائلا صدقوني حلق الرأس وعدم ارتداء ماكياج هو أمر فى غاية الصعوبة والقسوة ومن المؤلم أن تفقد المرأة أنوثتها وهذه ليست أشياء من السهل القيام بها.

باريس سان جيرمان يدعم ماركو فيراتي

من جانبها أوضحت إدارة باريس سان جيرمان انها لم ولن توجه اللوم للاعب وإنها سوف تدعمه وتساندة فى موقفه الحالى ولا توجد لديها أى مشكله فى تلك المسألة ودعمه أصبح أمرا طبيعيا وواقعيا.

إبراهيموفيتش: الأمر ليس مفاجأ بالنسبه لنا.....ولن تتأثر علاقتنا ب"ماركو"

من جانبه علق إبراهيموفيتش قائد ونجم باريس سان جيرمان قائلا  ربما يكون الأمر غير مفاجئ بالنسبه لنا فمنذ إنضمام "فيراتى" إلى باريس سان جيرمان، ماركو لم يأخذ أبدا دش في غرفة خلع الملابس وكنا نعتقد في البداية أن قضيبه صغيرا وهذا يمثل له أمرا مخجلا وأنه اللاعب الوحيد فى الفريق الذى كان يصدر منه أشياء غريبة.

وأضاف إبراهيموفيتش  على أية حال، سيبقى ماركو ماركو بالنسبة لنا قد يكون أول امرأة للفوز بالكرة الذهبية لكننا لن تتأثر علاقتنا به.

الجدير بالذكر أن أن برشلونة أبدى إستعدادة من قبل دفع 50 مليون يورو لشراء اللاعب بالرغم من تأكيدات باريس سان جيرمان على عدم رغبته في بيع اللاعب.

ويرغب البرسا ضم فيراتي كأفضل بديل لنجمه المخضرم تشافي هيرنانديز الذي يعتبر على أعتاب الانتقال للدوري القطري.