رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انسحاب الريال يشعل صراع الكبار على خطف "رويس"

ماركو رويس
ماركو رويس

أشارت العديد من التقارير الصحيفة الاسبانية إلى أن فريق ريال مدريد، وصيف متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، قرر عدم التعاقد مع الدولي الألماني ماركو رويس نجم فريق بروسيا دورتموند، لتشتعل المنافسة على السهم الأشقر، بين كبار الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا لصحيفة (مترو) البريطانية فإن 4 فرق إنجليزية تتصارع على ضم جوهرة أسود الفستفالين في يونيو المقبل، وهي: مانشستر يونايتد وليفربول وارسنال وتشيلسي.

وذكرت الصحف الإسبانية القريبة من الميرينجي أن إدارة الفريق لا تفكر بالتعاقد مع رويس، بسبب تواجد ترسانة هجومية قوية تحت قيادة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الدوري الإسباني، بالإضافة إلى تواجد الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة والكولومبي جيمس رودريجيز، فإن اللوس بلانكوس يحتاج تدعيم مراكز جديدة من صيدلية الميركاتو.

وأوضحت الصحف الإنجليزية ان مانشستر يونايتد مستعد لدفع مبلغ 50 مليون جينه استرلني من أجل ضم ماركو رويس، بعد أن كان يسعى بقوة خلف الدولي الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد، لكن ادارة المرينجي لا تفكر في التفريط بالقطار الويلزي، وترى أن مستقبل الفريق سيكون بعد رحيل الدون البرتغالي.

وينتظر الشياطين الحمر منافسة شرسة على رويس، المطلوب من كبار البريميرليج، بالاضافة إلى إدارة بروسيا دورتموند التي لا تريد الاستغناء عن اللاعب بسهولة.

جدير بالذكر أن عقد النجم الألماني ماركو رويس سينتهي عام 2019 مع دورتموند، وستواجه الأندية الراغبة في ضمه صعوبة بالغة في إقناع الإدارة الألمانية.

ويعد الدوري الإنجليزي الممتاز الأقرب لاحتضان رويس، بعد رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب عن تدريب أسود فيستفاليا، ومن المؤكد أن تكون رغبة اللاعب هي الحاسمة في تحديد مستقبله.

وكشف ماريو جوتزه لاعب بايرن ميونيخ حاليا وبروسيا دورتموند سابقا، في تصريح سابق، أن زميله ماركو رويس يرغب في ارتداء قميص مانشستر يونايتد.