رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"باريس سان جيرمان" يقترب من ضم دى ماريا

دى ماريا
دى ماريا

أشارت تقارير صحفية فرنسية الثلاثاء، أن فريق باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، أقترب بشدة من ضم الدولي الارجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز.

ووفقا لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فان إدارة الفريق الفرنسي ترغب بضم النجم الارجنتيني في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهي في محادثات متقدمة مع دي ماريا من أجل ضمه إلى صفوف الفريق.

ولن يكون من الصعب إغلاق الصفقة خاصة وأن نجم التانغو قد أبلغ إدارة مانشستر يونايتد برغبته بالخروج من الفريق، بحثا عن تجربة جديدة في بطولة أخرى يشارك بها بشكل دائم.

ويعد "أنخيل دي ماريا" أغلى صفقات البريميرليج، حيث ضمه مانشستر يونايتد من ريال مدريد الأسباني بصفقة وصلت الى 59.7 مليون جينه استرليني، ورغم هذا المبلغ الضخم الذي دفعه الفريق الانجليزي من أجل "دي ماريا"، إلا أن اللاعب لم يقدم الأداء المنتظر منه مع شياطين انجلترا.

ولم يعتمد المدرب الهولندي "لويس فان غال" على نجم المرينغي السابق، كثيرًا في تشكيلته، وعانى دي ماريا كثيرًا من الجلوس على مقعد البدلاء، وتعرض للعديد من الانتقادات من قبل الصحافة الانجليزية وجماهير مانشستر يونايتد، التي كانت تحلم بان يقدم الساحر الارجنتيني قليلا من سحره الذي كان يقدمه مع الملكي الاسباني.

ويذكر أن فريق سان جيرمان كان قريب جدا من ضم جناح التانغو في الصيف الماضي، ولكن الصفقة لم تتم بسبب لوائح اللعب المالي النظيف.