رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لوف يتوقع نهائي مثير في برلين


قال يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، عن المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في برلين، إنه يتوقع أن تكون المباراة بين برشلونة، بطل الدوري الاسباني، ويوفنتوس، بطل الدوري الايطالي، قوية للغاية، فيما يرى الأفضلية ستكون للفريق الأسباني لكرة القدم.

توقع يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا لكرة القدم، أن تكون المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، والتي تجمع بين برشلونة ويوفنتوس والتي تقام السبت في العاصمة الألمانية برلين، قوية للغاية، ولكنه يرى أن الأفضلية ستكون للفريق الأسباني.

وقال لوف الجمعة: "يعتقد الجميع أن برشلونة هو المرشح الأقوى للفوز بالمباراة، لكن المباراة ستكون صعبة لاسيما وأن يوفنتوس يعرف كيف يتعامل مع براعة مهاجمي برشلونة ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز".

وأضاف: "وأعتقد في النهاية أن برشلونة سيتمكن من تحقيق الفوز، إنهم لاعبون من الطراز العالمي".

وقال لوف: "ستكون المباراة بمثابة المعركة بين طريقتين مختلفتين للعب، ويواجه الفريق الإيطالي الذي يلعب بتنظيم دفاعي جيد فريقا أسبانيا لديه صفات هجومية كثيرة"، وتابع: "لكن يوفنتوس فريق لا يدافع فقط لاسيما وأنه يمتلك مهاجمين مميزين".

واعترف لوف أنه من العار أن تلعب المباراة النهائية في برلين، وإلا يكون أحد طرفيها فريق ألماني، لكنه قال إن وصول بايرن ميونيخ للدور نصف النهائي قد يعتبر نجاحا، وقال: "لا يمكن دائما أن ننتظر وصول فريق ألماني لنهائي البطولة كل عام".