رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إبرا يسعى لفسخ عقدة مع سان جيرمان من أجل الميلان


كشفت بعض التقارير الصحفية عن سفر زلاتان إبراهيموفيتش في وقت سابق من الاسبوع الحالي إلى الدوحة لمقابلة رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي من اجل فسخ عقده مع فريق باريس سان جيرمان، بطل الدوري والكأس الفرنسية تمهيدا لانضمامه إلى ميلان الايطالي.

وازدادت تكهنات رحيل السلطان السويدي عن اثرياء باريس في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما نشر ابراهيموفيتش صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (انستجرام) تظهر تواجده مع وكيل اعماله مانيو رايولا على متن الطائرة، حيث كتب: "رعاية الاعمال .. لي وللدماغ مانيو رايولا".

ويبدو أن مانيو رايولا يمهد الطريق لخطوة جديدة مع ابراهيموفيتش سعيا لعودته إلى الروسونيري، فيما يعد مانيو رايولا وكيلا لاعمال العديد من النجوم العالميين يتقدمهم كل من: بول بوغبا وماريو بالوتيلي ولوكاكو وكريستيانو رونالدو.

وزعمت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) الايطالية في وقت سابق، أن محاولات زلاتان لاقناع رئيس النادي الباريسي بالرحيل عن ملعب حديقة الامراء في الصيف كتب لها الفشل، لكن الصورة الاخيرة اثارت الشكوك مجددا حول امكانية عودة ابراهيموفيتش صاحب الـ (34 عاما) إلى ميلان.

والجدير بالذكر أن ميلان عانى في الموسم الماضي من تراجع النتائج محتلا المركز العاشر على سلم ترتيب اندية الدوري الايطالي، لتتم اقالة فيليبو انزاغي وتعيين الصربي ميهايلوفيتش مدربا جديدا للفريق قبل ايام، املا في العودة إلى الواجهة الاوروبية بالموسم المقبل.