رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صلاح يربط بقاءه مع الفيولا ب3 مليون يورو سنويا


نقلت الصحف الإيطالية تفاصيل الاجتماع الذي دار ظهر اليوم الخميس بين المدير الرياضي لنادي فيورنتينا أندريا روج ووكيل المصري محمد صلاح مهاجم الفيولا لبحث إمكانية تمديد إعارة اللاعب من نادي تشيلسي الإنجليزي لمدة موسم جديد.

وأشارت صحيفتا "توتو ميركاتو ويب" و "كالشيو ميركاتو" إلى أن المهاجم المصري أبدى موافقة مبدئية على البقاء في صفوف فيورنتينا، ولكنه اشترط زيادة راتبه، حيث يتقاضى حالياً مبلغاً يتراوح بين 2 إلى 2.2 مليون يورو في الموسم، بينما طلب صلاح زيادة الراتب السنوي إلى 3 مليون يورو.

وأضافت أن مسؤول فيورنتينا تم إبلاغه خلال هذا الاجتماع الذي تأجل من ليلة أمس إلى اليوم، بأن محمد صلاح تلقى عروض أخرى مغرية من ناديي إنتر ميلان ويوفنتوس تبلغ قيمتها 2.7 مليون يورو في الموسم، حيث عرض نادي إنتر على المهاجم المصري 2.5 مليون يورو إضافة إلى الحوافز.

وأشارت الصحيفتان إلى أن إدارة النادي الإيطالي تجهز لعقد جلسة أخرى من المفاوضات مع المهاجم المصري أو وكيله خلال الأيام القليلة القادمة قبل نهاية الشهر الجاري.

وكان محمد صلاح تألق بقميص فيورنتينا منذ انتقاله معاراً من تشيلسي في يناير الماضي، حيث سجل 9 أهداف في 26 مباراة ببطولات الدوري والكأس والدوري الأوروبي "يوروبا ليج".