رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ريال بيتيس يعلن عن تعاقده مع الدولي البيرواني فارجاس


أعلن نادي ريال بيتيس الإسباني لكرة القدم الأربعاء، عن تعاقده مع الظهير الدولي البيرواني خوان مانويل فارجاس لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، بعدما لم يجدد اللاعب تعاقده مع فيورنتينا الإيطالي.

ويعد اللاعب الدولي أحد صفقات "الفيرديبلانكوس"، العائد مجددا لدوري الدرجة الأولى الإسباني، التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية في إطار تدعيم صفوفه لخوض غمار منافسات الموسم الجديد.

وأعلن النادي عن وصول فارجاس (31 عاما)، إلى مدينة إشبيلية الاثنين الماضي، وسيتم تقديمه الخميس المقبل لوسائل الإعلام، في وجود رئيس النادي خوان كارلوس أوييرو والمدير الرياضي إدواردو ماسيا، وذلك بعد اجتيازه للكشف الطبي وتوقيع العقد مع إدارة النادي.

وشارك اللاعب البيرواني مع منتخب بلاده في 59 مباراة وأحرز أربعة أهداف، وبدأ مسيرته الكروية مع نادي "أونيفرسيتاريو دي ديبورتيس" المحلي وانتقل منه إلى صفوف فريق أتليتكو كولون الأرجنتيني.

وشد اللاعب الرحال بعد ذلك إلى إيطاليا، حيث لعب في صفوف عدة فرق (كاتانيا وفيورنتينا وجنوة، ثم فيورنتينا مرة أخرى).

وخاض اللاعب 444 مباراة خلال مشواره الكروي بين فرق الصفوة وتمكن من إحراز 47 هدفا على الرغم من كونه مدافعا.

وأعرب الظهير الجديد للفريق الأندلسي عن سعادته بالاستقبال الحافل من مواطنيه البيروانيين المقيمين في مدينة إشبيلية، وقال لوسائل إعلام رسمية تابعة للنادي إنه "لشعور جميل" أن تستقبل "كل هذا الدفء من البيروانيين".

يذكر أن ريال بيتيس سيفتتح مباريات الموسم الجديد في الليجا أمام فريق فياريال يوم 23 أغسطس/آب الحالي على ملعبه "بينيتو فيامارين" بمدينة إشبيلية.