رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آرسنال يفتح خزائنه للانقضاض على كافاني


اكدت العديد من التقارير الاعلامية البريطانية ان فريق آرسنال عرض مبلغا ضخما على ادارة باريس سان جيرمان الفرنسي، للتخلي عن خدمات المهاجم الاوروجوياني ادينسون كافاني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لصحيفة (ديلي ستار) البريطانية الاثنين، فإن فريق آرسنال، بطل كأس الدرع الخيرية، عرض مبلغ 35 مليون جنيه استرليني على ادارة النادي الباريسي للتنازل عن كافاني، قبل اغلاق نافذة الميركاتو في الاول من سبتمبر المقبل.

ويرغب المدرب الفرنسي آرسين فينجر في استغلال تعاقد النادي الباريسي مع الارجنتيني انخيل دي ماريا، الذي يلعب في مركز الجناح، بالاضافة إلى وجود السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في خط الهجوم، وهو ما يعني امكانية فقدان كافاني لمركزه الاساسي في تشكيلة المدرب لوران بلان، للانقضاض على كافاني صاحب الـ (28 عاما).

وحصل فينجر على الضوء الاخضر من ادارة المدفعجية، للانفاق كما يريد في سوق الانتقالات من أجل تدعيم بعض مراكز اللعب، بحثا عن التتويج بلقب الدوري الانجليزي بعد فترة صيام طويلة.

وتجدر الاشارة ان الفرنسي كريم بنزيمة تصدر قائمة تعاقدات آرسنال الصيفية، لكن مغالاة ادارة ريال مدريد بالحصول على مبلغ 46 مليون جنيه استرليني دفعت ادارة الجانرز للتراجع عن فكرة ضم بنزيمة.