رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بني عبيد بالدقهلية تطالب رئيس الوزراء بزيارتها


دعت حملة "بنى عبيد تستغيث"التى دشنها الشباب تنديداً بتجاهل المسئولين لمطالبهم المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، واللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية ، إلى زيارة مدينة بنى عبيد التابعة لمحافظة الدقهلية.

وذلك للإطلاع على مدى ما وصلت إليه من تدهور وإهمال وتقصير وفساد حادث بمستشفى بني عبيد المركزي الذي تكلف 120 مليون جنية ، بعد أن أصبحت المستشفى أيلة للسقوط بالرغم من أنها لم تفتتح بعد.

وأكدت الحملة فى بيان لها أن هذه هي المرة الثالثة التى يطالب فيها أهالى بنى عبيد رئيس الوزراء لزيارتهم للوقوف بنفسه علي ما تعاني منه المنطقة من مشكلات  وعلى رأس هذه المشاكل الطريق المؤدى لمدينتى "ميت فارس – بنى عبيد"، موضحين أنهم تقدموا بالعشرات من الشكاوى والطلبات وطرقوا أبواب كل المسؤولين للمطالبة بتحسين الأوضاع ولكن دون جدوى.

من جانبه قال محمد عبد الغنى شادى المنسق الإعلامى لتحالف شباب الثورة أصبحت بنى عبيد والقرى التابعة لها خرابة، وذلك بفضل تجاهل المسئولين الغارقين فى الاجتماعات والمهرجانات والمؤتمرات التى لا علاقة لها باحتياجات ومطالب المواطنين فالمسؤولون خارج الخدمة سواء فى بنى عبيد أو فى محافظة الدقهلية .