رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميهايلوفيتش: ميلان استحق الهزيمة


اعترف المدير الفني الصربي سينيسا ميهايلوفيتش، أن فريقه ميلان استحق الهزيمة أمام فيورنتينا في أولى مبارياته في الموسم الجديد، مؤكدًا ان لاعبي الفريق لم يقدموا المطلوب منهم خلال اللقاء.

وفي مقابلة خاصة أجرها مع شبكة (سكاي سبورت) الإيطالية عقب إنتهاء المباراة صرح قائلًا: "بالفعل نستحق الهزيمة، لم يقدم لاعبو الفريق الأداء المطلوب منهم، بالإضافة أن جميع العوامل أصبحت ضددنا عقب الطرد، لكن أمامنا المزيد من الوقت لتقديم الأفضل".

وأكمل: "فيورنتينا تمكن من التسجيل مع أول فرصة لهم عقب الطرد، لقد أصبحت مهمة شاقة علينا".

وأضاف: "في الشوط الثاني قدمنا أداء أفضل نسبيًا بعشرة لاعبين فقط، لكن فيورنتينا كان الأقوي هجوميًا، حتى تمكن من تسجيل هدفه الثاني في مرمنا".

وتحدث عن أداء الفريق قائلًا: "بالتأكيد الأداء لم يرتقي للمستوي المطلوب، لكننا في الشوط الثاني سيطرنا على خط الوسط، في وجود 10 لاعبين فقط كان من الصعب التسجيل".

واستكمل حديثه قائلًا: "لا استطيع أن ألوم المهاجمين على أداءهم، لقد افتقدنا إلى عنصر الربط معهم، وإيصال الكرات لهم، وأيضًا فقدنا الكرة كثيرًا في وسط الملعب".

وتابع: "علينا الإستعداد أفضل جيدًا خلال الأسبوع الحالي قبل المواجهة المقبلة، نحن ميلان لذلك يجب علينا الفوز دائمًا، مازال لدينا الأفضل لتقديمه، والتعلم من أخطاء الماضي".

واضاف: "مع ذلك ليس من خسارة مباراة واحدة، نفقد الأمل ونلقى كل شئ عقب عمل كبير قمنا به خلال الأشهر الماضية، لدينا فلسفة كرة القدم".

وأجاب عن سؤال مراسل الشبكة الإيطالية عن عودة بالوتيلي قائلًا: "أنا لا أحب أتحدث عن لاعبين ليسوا في فريقي".