رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الشهر القادم يسدل الستار فى قضيه انتقال نيمار من سانتوس إلى برشلونة

نيمار
نيمار

طالبت محكمة مدينة برشلونة الإسبانية، جوسيب بارتوميو وساندرو روسيل، رئيس برشلونة الحالي والسابق على الترتيب، بكتابة دفاعهم بقضية البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال الأيام المقبلة، تمهيدًا لنطق الحكم في القضية التي استمرت طويلا أمام القضاء.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن المحكمة امهلت الثنائي 20 يوما لكتابة دفاعهم والبت في قضية نيمار التي اثارت جدلا كبيرا في الفترة الماضية حول قيمتها بعدما اصدر المدعي العام حكما بالسجن على بارتوميو بـ3 سنوات وروسيل 7 سنوات.

وأكدت “آس” أن إدارة برشلونة غير متفاجئة من طلب المحكمة في برشلونة حيث أكدت استعدادها للتعاون مع أي جهة رسمية، إن كانت محلية أو في العاصمة الإسبانية.

وكانت النيابة العامة الإسبانية أقرت بأن قيمة صفقة انتقال نيمار من سانتوس لبرشلونة تقدر بـ105 مليون يورو وليس 56 مليون يورو كما أعلن النادي الكتالوني.

وأكدت الإذاعة الرسمية للإقليم الإسباني أن التحقيقات حول قضية نيمار قد تحولت إلى المحكمة الوطنية في العاصمة مدريد، في وقت توقع فيه بارتوميو نفسه أن الأمور ستنتقل إلى هذه المرحلة وأكد جاهزية الفريق لتقديم كافة المستندات للوصول إلى حل نهائي للقضية المقلقة.

ومن المنتظر أن تنتهي القضية الشهر المقبل حيث لم تتضح الرؤية بعد حول إدانة بارتوميو وروسيل إدانة كاملة في انتظار ماسيتم تقديمه من دفاعات قبل النطق بالحكم ليسدل الستار على تلك القضية التي ظلت في المحاكم على مدار موسمين.