رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إطلاق سراح والد كافاني بعد حبس احتياطي دام 3 شهور

والد كافاني
والد كافاني

قررت السلطات القضائية في أوروجواي إطلاق سراح والد إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان، بعد حبس احتياطي دام ثلاثة أشهر جراء تورطه المحتمل في حادث سير أودى بحياة شاب يبلغ من العمر 19 عاماً.

وذكرت مصادر من مصلحة السجون أن لويس كافاني والد لاعب منتخب أوروغواي، تم إطلاق سراحه مساء أمس الإثنين.

ومن غير المعلوم في الوقت الراهن الأسباب التي دفعت الجهات القضائية في أوروغواي إلى اتخاذ هذا القرار.

وكانت سيارة والد اللاعب، الذي ثبت تناوله لمشروبات كحولية عقب خضوعه لفحوصات،  صطدمت بدراجة نارية كان يقودها الشاب ليلقى حتفه لاحقاً في مدينة سالتو شمالي أوروجواي.وأعلن القضاء حينها أن اختبار فحص الكحوليات أظهر ارتفاع نسبتها في دم والد كافاني.

وسلطت الأضواء على الحادث عندما رفض كافاني الذي كان يوجد وقتها مع منتخب أوروغواي في تشيلي لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا، العودة إلى أرض الوطن بسبب الظروف التي ألمت بوالده.وبعد أيام من خروج منتخب (السماوي) من دور الثمانية للبطولة على يد تشيلي صاحبة الضيافة، التي هزمت الأرجنتين في النهائي لتحصد اللقب للمرة الأولى، عاد اللاعب إلى أرض الوطن وزار والده في السجن.

وقال كافاني حينها: "نعي أن الحادث وقع وهو خطأ ويجب أن تدفع ثمنه بطريقة ما، هذا هو قانون الحياة.. الحقيقة أنها لحظة صعبة جميعاً نشعر بالحزن بسبب ما جري، ونحن نعي ما تمر به العائلة، ولكنها ضربات الحياة ويجب المضي قدماً".