رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حُلم "التشامبيونز ليج" يقرب فينجر من تدريب باريس سان جيرمان


اكدت العديد من التقارير الصحفية أن الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال الانجليزي بات قريبا من خلافة مواطنه لوران بلان في تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقا لصحيفة (اكسبريس) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الخميس، فإن اثرياء باريس غير مقتنعين بما يقدمه بلان مع سان جيرمان في بطولة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، بعدما خرج من الدور ربع النهائي في آخر نسختين على يد تشيلسي الانجليزي وبرشلونة الاسباني، رغم الكم الهائل من الاموال التي تنفق على اللاعبين.

واشارت الصحيفة البريطانية أن القطري ناصر الخليفي رئيس ناد باريس سان جيرمان وضع اسم آرسين فينجر على قائمة قصيرة لابرز المدربين المحتملين للاشراف على تدريب النادي الباريسي العام المقبل، حال فشل بلان بالتتويج في لقب امجد المسابقات الاوروبية (التشامبيونز ليج).

ويواجه فينجر (66 عاما) ضغوطا متزايدة، خاصة وأنه سيتعرض للمسائلة في الاجتماع السنوي للجانرز مساء الخميس، حيث سيكون مطالبا بتوضيح استراتيجيته في سوق الانتقالات الصيفية الماضية بعدما تعاقد مع الحارس التشيكي بيتر تشيك فقط.

وتجدر الاشارة أن لوران بلان توّج مع باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي مرتان وكأس فرنسا مرة واحدة والسوبر الفرنسي 3 مرات وكأس الرابطة مرتان، إلا أن مشروع النادي الباريسي المملوك لجهات قطرية يتمثل في التتويج بلقب دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، وهو ما يعجز بلان عن تحقيقه حتى اللحظة.