رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بينيتيز بعد التعادل أمام باريس سان جيرمان: رأينا أداء كبيرا رغم الغيابات

بينيتيز
بينيتيز

أعرب المدير الفني لريال مدريد الإسباني، رافائيل بينيتيز، عن رضاه بنقطة التعادل التي حصل عليها الفريق المدريدي أمام باريس سان جيرمان اليوم الأربعاء في العاصمة الفرنسية، مؤكدا في الوقت ذاته على الأداء “الكبير” الذي قدمه فريقه “رغم الغيابات”.

وأكد مدرب الفريق الملكي عقب المباراة “لقد رأينا أداءا كبيرا من ريال مدريد على الرغم من الغيابات العديدة. لقد فعلنا كل ما بوسعنا لكسب نقاط المباراة الثلاث. الفريق لم يؤدِ مباراة جيدة فحسب، ولكنها كانت استثنائية”.

وأكد بنيتيز أن الفريق المدريدي لاحت له العديد من الفرص وقام بما هو ممكن من أجل الظفر بنقاط المباراة.

ولم يدخل المدرب الإسباني في جدال مع نظيره في الفريق الفرنسي، لوران بلان، الذي قال عشية المباراة أن ريال مدريد فريق “يلعب كرة دفاعية بحتة”.

وأكد بينيتيز في تصريحاته “لقد نفذنا كل ما تدربنا عليه في الفترة الماضية وهو ما ظهر في الملعب. لا يشغلني الاستحواذ على الكرة ولكن ما يشغلني هو صورة الفريق. لقد وصلنا للمرمى وخلقنا العديد من الفرص وسعينا جديا من أجل إحراز الهدف”.

ولم يفصح بنيتيز عما إذا كانت هذه المباراة هي الأفضل للميرينجي منذ بداية الموسم، حيث اكتفى بالتأكيد “لعبنا 90 دقيقة بكثافة عالية وكان نسق الفريق عاليا بالكرة وبدونها”.

وعن غياب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش عن المباراة، أكد بنيتيز أن اللاعب عانى من إجهاد عضلي ولهذا فضلوا عدم المجازفة باقحامه.

يذكر أن الفريق الملكي عاد بنقطة ثمينة من ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس ليرتفع رصيده للنقطة السابعة وهو نفس رصيد باريس سان جيرمان الذي يتفوق بفارق الأهداف في المركز الأول.

وسيلتقي الفريقان وجها لوجه مرة أخرى في الجولة المقبلة ولكن هذه المرة على الأراضي الإسبانية “ملعب سانتياجو برنابيو” يوم 3 نوفمبر المقبل.