رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

3 مطالب لكوبر من الجبلاية عرضها على ابوريدة

كوبر
كوبر

تحدث الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر مع هاني ابوريدة المشرف العام على منتخب مصر عن 3 طلبات يريدها الارجنتيني من اتحاد الكرة.

وسبق وأن قرر اتحاد الكرة تعيين ابوريدة مشرفا على الكرة بعد اعتذار حسن فريد نائب رئيس الاتحاد.

وطلب كوبر من أبوريدة ضرورة تنفيذ وعد اتحاد الكرة بشأن زيادة راتب الجهاز المعاون له في المرحلة المقبلة بما يتناسب مع مجهودات واسماء افراد الجهاز.

وسبق وأن تلقى الجهاز المعاون لكوبر وعودا من اتحاد الكرة بشأن زيادة الرواتب لكن في الاجتماع الاخير رفض المجلس بالإجماع زيادة الرواتب.

وجاء الطلب الثاني لكوبر هو اعادة مصطفي طنطاوي لمنصبة مرة أخرى كمتحدث اعلامي للمنتخب نظرا لأهمية المنصب بجانب المجهود الطيب لطنطاوي مع الجهاز في المرحلة الماضية.

وكان اتحاد الكرة قد قرر اعفاء طنطاوي من منصبه على خلفية قرار اقالة الجهاز الاداري بعد أزمة الغاء مباراة السنغال الأخيرة.

وتطرق كوبر في حديثه مع أبوريدة بشأن أزمة المباريات الودية وضرورة التنسيق الكامل بين الاتحاد والجهاز الفني على موعد واسماء المنتخبات وعدم حدوث أي تخبط جديد مثلما حدث في المعسكر الأخير.

وبرر كوبر هذا الامر بعد علمه بأن المنتخب سوف يواجه استراليا والكاميرون ثم بعد ذلك تبيلغه بأن الوديات سوف تكون أمام السنغال وزامبيا.