رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دي ماريا: لم ارغب يوما بالرحيل عن ريال مدريد!

دي ماريا
دي ماريا

أكد الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي أنه لم يكن يريد الرحيل عن ريال مدريد الإسباني نحو مانشستر يونايتد الإنجليزي، مشيرا إلى أن الظروف هي التي أجبرته على ذلك.

وقال دي ماريا في تصريحات لصحيفة (ماركا) الإسبانية: "لا زلت اقدر النادي الملكي، وأتذكر كل الأوقات والنجاحات التي حققتها هناك، نيتي كانت البقاء مع ريال مدريد، لكنني لم احظ بعلاقة جيدة مع رئيس النادي فلورينتينو بيريز".

على جانب آخر، أكد دي ماريا أن النادي الباريسي قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا، وأضاف: "جميع اللاعبين يرغبون بحصد هذا اللقب، الجماهير سترى فريقا شجاعا عند مواجهة ريال مدريد في سينتياجو برنابيو".

وتابع نجم التانجو حديثه: "لن انسى جماهير ريال مدريد، وخاصة عند مباراتي الاخيرة في النادي، في الحقيقة إذا سجلت في شباكه لن أحتفل، هذا أمر يتعلق باحترام الجماهير التي كانت تدعمني واحتراما لشركائي هناك".

يذكر أن دي ماريا سيعود إلى العاصمة الاسبانية مدريد لمواجهة النادي الملكي في مرحلة المجموعات يوم 3 نوفمبر المقبل، على ملعب (سينتياجو بيرنابيو) في اطار مباريات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.