رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إيمري: تواجد مانشستر سيتي ويوفنتوس بالمجموعة عقد المهمة

اوناى ايمرى
اوناى ايمرى

تحدث مدرب إشبيلية الإسباني، أوناي إيمري، عقب خسارته على ملعبه 1-3 أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بدوري الأبطال الأوروبي، إن فريقه واجه منافسا كبيرا "تعلم الدرس" بعد المباراة القوية التي قدمها الفريق الأندلسي في إنجلترا.

وصرح إيمري عقب اللقاء من ملعب سانشيز بيزخوان: "رغم خسارتنا على ملعبهم 1-2 إلا أننا قدمنا مباراة كبيرة والهزيمة لم تكن مستحقة، واليوم هم تعلموا الدرس، لا الوم اللاعبين على شيء".

وأوضح: "الفريق كان يرغب في فرض أسلوبه ولكن مع تأخرنا بهدفين الأوضاع تعقدت، كدنا نتعادل بعدما قلصنا الفارق إلى 1-2 ولكن بعد تسجيلهم الهدف ثالث تصعبت الأمور أكثر".

وأضاف مدرب أبطال اليوروب ليج: "اللعب في التشامبيونز لهو حلم، ولكننا نواجه فرقا مرشحة للقب، مثل مانشستر سيتي ويوفنتوس، ولكننا لانزال نملك آمالا، فنحن في المركز الثالث بعد أربع مباريات، رغم صعوبة الحصول على المركز الثاني ولكننا سنسعى له".

وضمن سيتي التأهل للدور ثمن النهائي بانتصار الثلاثاء الثالث له تواليا، وهو يتصدره المجموعة الرابعة بتسع نقاط، وبفارق نقطة عن اليوفي، بينما يحتل إشبيلية المركز الثالث بثلاث نقاط، وخلفه بروسيا مونشنجلادباخ بنقطتين في المركز الرابع.