رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"ناجي" مستاءاً :مدرباً لم يتعدى عمره فى التدريب العامين ينتقد "كوبر"

أحمد ناجى
أحمد ناجى

أعرب أحمد ناجى مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى، عن استيائه من النقد الذى تعرض له الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة، مؤكداً أن الخواجة الأرجنتينى كان المدرب رقم "1" فى العالم قبل ظهور جوزيه مورينيو.

أكد ناجى، خلال تصريحاته لبرنامج "الكورة مع الحياة" مع الإعلامى سيف زاهر، أن كوبر يتمتع بشخصية قوية جداً، قائلاً: "ربنا لا يوريك قلبته، والمدرب ده عنده سيرة ذاتية خيالة، ولعب مرتين أو ثلاثة فى نهائى الشامبيونز ليج، مسك أندية صغيرة، ونجح معاهم بشكل كبير، وأوقات بقول لأسامة نبيه أنت مش فرحان اننا بنتصور جنب كوبر".

أضاف مدرب حراس الفراعنة، أن هناك مدربًا لم يتعد عمره فى التدريب عامين أو ثلاثة وبدأ ينتقد "كوبر" بشكل لاذع، مطالباً أن يكون الاختلاف أو نقد الخواجة به شىء من الاحترام، موضحاً أن المدرب يتمتع بخبرة وثقة كبيرة، معرباً عن أمله فى الوصول لمونديال العالم المقبل.

فى سياق آخر، أكد أحمد ناجى، أن أخلاقيات ووطنية شريف إكرمى لن تسمح له بالاعتزار عن المشاركة مع المنتخب، لمجرد أنه بديل أحمد الشناوى، مؤكداً أنه من حقه أن يستاء من جلوسه على مقاعد البدلاء، لكن من الجائز أن تتغير الأمور فى المستقبل، لافتاً أنه يعقد جلسات مستمرة مع الشناوى وإكرامى داخل وخارج معسكرات المنتخب.

أضاف ناجى، أن جميع حراس مصر على رادار المنتخب، ومن المتوقع ضم أى واحد منهما خلال المرحلة المقبلة، مؤكداً أنه من الجائز أن يتم ضم عصام الحضرى أيضاً فى حالة الحاجة إلى خدماته.