رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ليفربول يواصل مسلسل تأديب الكبار بفوز ساحق على المان سيتي

ليفربول والمان سيتى
ليفربول والمان سيتى

واصل ليفربول مسلسل انتصاراته على الكبار في البريمييرليج، بعدما حقق فوزاً كبيراً على مضيفه مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف السبت على ملعب الاتحاد، معقل السيتيزن، في قمة مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

سجل رباعية ليفربول، الفرنسي إلياكويم مانغالا، مدافع مانشستر سيتي، بالخطأ في مرماه في الدقيقة (4)، والبرازيلي فيليب كوتينيو الهدف الثاني من تسديدة مرت من بين أقدام جو هارت حارس السيتيزن في الدقيقة (23)، والبرازيلي روبرتو فيرمينو في الدقيقة (32)، والسلوفاكي مارتن سكرتل في الدقيقة (81)، في المقابل سجل العائد من الاصابة الارجنتيني سيرجيو اجويرو هدف السيتيزن الوحيد وحفظ ماء الوجه لفريقه في الدقيقة (44).

وأهدى ليفربول وصافة البريميير ليج لغريمه مانشستر يونايتد،الذي فاز بدوره على واتفورد (2-1) ليتقدم للنقطة 27 في المركز الثالث خلف ليستر سيتي المتصدر (28 نقطة) واليونايتد الوصيف، بعدما الحق الريدز الخسارة بالمتصدر السابق مانشستر سيتي ليتجمد رصيد الاخير عند (26 نقطة) في المركز الثاني بفارق الاهداف عن شريكه السابق في الصدارة ارسنال والذي خسر بدوره ايضا ليتراجع للمركز الرابع.

ورفع الريدز رصيده الى (20 نقطة) ليتقدم للمركز التاسع بفارق الاهداف عن ساوثمابتون التاسع ويواصل مسلسل اذلال الكبار بعد تمكن كلوب من قيادته للفوز على تشيلسي والتعادل مع ارسنال.