رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بورتو جروب توقع عقد رعاية لـ "إيهاب عبدالرحمن" قبل اولمبياد البرازيل

ايهاب عبد الرحمن
ايهاب عبد الرحمن

كعادتها دائما تهتم بورتو جروب بالرياضة والرياضيين وهو ماجعل القائمين على جروب يحرصوا على توقيع اتفاقية للتؤامة بين بورتو جروب واتحاد العاب القوي لرعاية ايهاب عبد الرحمن بطل العالم لالعاب القوي قبل مشاركة اللاعب في دورة الالعاب الاولمبية المقبلة المقرر اقامتها هذا العام بالبرازيل.

وحضر توقيع عقد الرعاية الدكتور وليد عطا رئيس الإتحاد المصري لألعاب القوي وشريف خليل رئيس القطاع التجاري بمجموعة شركات بورتو وعامر جروب وعدد كبير من الرياضيين والاعلاميين .

واعرب إيهاب عبدالرحمن عن سعادته الكاملة بعقد الرعاية مضيفا أن الإهتمام بالألعاب الفردية امر كان يفتقده الرياضيين مشيرا الى الى ان دخول مؤسسة كبيرة ذات إسم كبير في السوق المصري مثل بورتو جروب لهذا المجال امر يسعد الجميع .

وقال عبد الرحمن أن عقد الرعاية إضافة كبيرة جدا تستحق الإشادة وهو ما يجعله يقدم كل الشكر لـ منصور عامر رئيس مجلس إدارة بورتو جروب وجميع المسئولين في المجموعة علي إهتمامهم الكبير وان الرعاية سوف تسهم بشكل كبير في تحقيق الحلم بالحصول علي ميدالية اوليمبية في دورة الألعاب الأوليمبية القادمة بإذن الله.

و قال نجم المنتخب الوطنى لالعاب القوى انه يتمنى أن تقوم الشركات الأخري بتبني أبطال العالم المصريين مثلما فعلت بورتو جروب لأن الأستثمار في الرياضة أمر جيد ويساعدنا علي تحقيق ما كنا نحلم به . والبداية ستكون بالمعسكر ثم المشاركة في الدوري الماسي وبعد ذلك المعسكر الأخير قبل إنطلاق دورة الألعاب الأوليمبية .

من جانبه اكد وليد عطا رئيس اتحاد العاب القوي أنه سعيد جدا برعاية بورتو جروب للبطل العالمي إيهاب عبدالرحمن في هذا التوقيت الهام قبل المشاركة في الاولمبياد المقبل وهو ما سيسهم بشكل كبير في تحقيق إنجاز رياضي جديد يضم إلي سلسلة الإنجازات الرياضية المصرية خاصة وإننا كإتحاد ولجنة أوليمبية مصرية نراهن علي الفوز بميدالية اوليمبية إن شاء الله.

وقال عطا " الإتحاد وصله أكثر من عرض لرعاية البطل العالمي إيهاب عبدالرحمن الإانه تم تفضيل عرض بورتو جروب نظرا لإسم المجموعة العريق والثقة الكبيرة فيها وهو ما يعطينا الثقة الكبيرة في تحقيق الإنجاز "

واوضح رئيس العاب القوي أن إيهاب عبدالرحمن يعد اللاعب رقم واحد علي مستوي الـ 27 إتحاد أوليمبي ومرشح بقوة للحصول علي ذهبية دورة الألعاب الأوليمبية بإذن الله .

واختتم عطا كلامه بتوجيه الشكر للشركة الراعية بورتو جروب معربا عن امله ان يتم رد الجميل بالحصول على الميدالية الاولمبية .

اما شريف خليل رئيس القطاع التجاري بـ عامر جروب فقال " عاية الأبطال ليس بجديد علي عامر جروب وبورتو جروب فنحن نفكر بجدية في رعاية ليس فقط أبطال الرياضة وإنما في المجالات الثقافية والفنية وإختيار رعاية بطل بحجم إيهاب عبدالرحمن لم يأتي من فراغ وإنما تم بدراسة دقيقة من كل قيادات الشركة ووجدنا أنه بطل كبير يستحق الرعاية وأنه قادر علي تحقيق حلم المصريين بتحقيق ميدالية أوليمبية " .

واكد شريف ان مسئولي بورتو جروب لديهم شعور بالواجب تجاه المجتمع وهو ما يؤكد الرؤية الشاملة لمشاركة رجال الأعمال في كافة النواحي المجتمعية.

واوضح عامر ان دورعامر جروب وبورتو جروب لايتوقف فقط علي الأعمال الخيرية وبناء المستشفيات وتقديم المساعدات وبناء المدارس وإنما تمتد للمجال الرياضة لأننا نعلم جيدا أن الرياضة تعد المصدر الأساسي لرسم البسمه علي شفاه المصريين من أجل هذا قررنا خوض هذه التجربة واتمني أن تحظو باقي الشركات الكبيرة حظونا برعاية الأبطال فهذا دور قومي .

وأستكمل رئيس القطاع التجاري بعامر جروب " إيهاب عبد الرحمن بطل مصري أصيل ونجم كبير وإختيارنا له لم يأتي من فراغ فهو مميز علي كل المستويات ولابد أن يعي الجميع أن هناك مكاسب كبيرة أهم من المكاسب المادية تتمثل في تحقيق إنجازات يخلدها التاريخ لمصر والمصريين وهو ما نركز عليه في بورتو جروب .

وفي نهاية المؤتمر أهدي الدكتور وليد عطا درع الاتحاد المصري لألعاب القوي إلي مجموعة عامر جروب وبورتو جروب متمثلة في شريف خليل رئيس القطاع التجاري