رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جوارديولا يطلب ضم كيلور نافاس لمانشستر سيتى

كيلور نافاس
كيلور نافاس

أشارت صحيفة مترو الى أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا وضع الحارس الكوستاريكي الدولي كيلور نافاس لاعب فريق ريال مدريد، ضمن قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم في الصيف المقبل في فريق مانشستر سيتي.

نافاس كان قاب قوسين او ادنى فى الذهاب لمانشستر يونايتد وبموجبه ينتقل دى خيا الى ريال مدريد ولكن فشلت الصفقة فى الثوانى الاخيرة من الميركاتو .

حيث تؤكد كل المصادر على أن المدرب الحالي لفريق بايرن ميونيخ، سيكون المدرب القادم للسيتيزنز، خاصة بعد رفضه تمديد عقده مع الفريق البافاري، واعلانه أن وجهته القادمة ستكون الى البريميرليج، بجانب الرحيل المتوقع للتشيلي بيلجريني عن مقعد تدريب السيتي.

وكشفت تقارير صحفية مؤخراً عن أن جوارديولا يعد قائمة من أفضل النجوم لجلبها الى ملعب الاتحاد، حيث ذكرت أنه طلب ضم الأرجنتيني ميسي من برشلونة، و كذلك الفرنسي بوجبا من يوفنتوس.

وقد يكون من الأمور التي قد تسهل انتقال نافاس الى السكاي بلوز، احتمال عودة الميرينغي الى هدفه الأول مجدداً في الصيف القادم، وهو الإسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

ويبلغ نافاس 29 عاماً، ويتواجد رفقة اللوس بلانكوس من صيف 2014، والذي انتقل اليه قادماً من ليفانتي، بعدما قدم مردوداً رائعاً مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم الأخيرة بالبرازيل.