رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تيجانا للوايت نايتس : اللي شتموا الرموز يعملوا أي حاجة.. والبيان مدفوع الأجر .. وهذا حقيقة موقف شيكابالا

إسماعيل يوسف
إسماعيل يوسف

رفض الكابتن إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك الرد على بيان مجموعة الأولتراس المتجاوزة، التي شنت فيه هجوم على شخصه.
وقال يوسف: "لن أرد عليهم ولا اهتم بأقوالهم، من أهان وشتم رموز الزمالك من قبل يفعلون أي شئ، أنا أعمل في الزمالك من أجل النادي وجماهيره وهدفي الوحيد هو اسعاد الجماهير بتحقيق البطولات بمعاونة إدارة النادي واللاعبين والجهاز الفني". وأضاف تيجانا: "التاريخ سيذكر من صنع انجازات للنادي،واعاد البطولات ولن يذكر من يسيئوا لأسم الزمالك، ولن أرد على بيان مدفوع الأجر".
أما عن الفيديو المنتشر مع أحد الجماهير حاول الوصول لشيكابالا بعد مباراة الإنتاج أوضح اسماعيل يوسف أنه لم يعرف هويته ..هل هو صحفي أو اعلامي او من الجمهور وكان طبيعيا ان يتم منعه لأنه غير مسموح لأي شخص غريب أن يحتك باللاعبين. وقال إسماعيل يوسف، أنه وقت إنخراط لاعب الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" فى البكاء الشديد "حزنا" عقب الخسارة أمام الإنتاج الحربى بملعب بتروسبورت لم يقم بمنع أى فرد من جماهير النادى أو أى صحفى أو إعلامى "عنوة" من التوجه إلى اللاعب لمواساته وتهدئته فى الملعب،.
وأكد مدير الكرة بالفريق، أنه لم يكن متواجدا داخل الملعب وقتها أى فرد من جماهير النادى، لأنه يحظر تواجد أى فرد من الجماهير داخل أرضية الملعب، ، مشيرا إلى أن جماهير القلعة البيضاء هى من صنعت نجوميته هو وكل أبناء جيله بالنادى، وكذلك جميع الأجيال الأخرى من أبناء القلعة البيضاء.
وأختتم اسماعيل يوسف تصريحه قائلا الفريق يحتاج فى مثل هذا التوقيت لكل فرد من جماهيره ومحبيه، والجميع مطالب بذلك بالطبع، فيما عدا المتربصين بالفريق والنادى مؤخرا، والكل يعلمهم فردا فرد، ويعلم من يحركهم بشتى الطرق "الغير شرعية" لإيقاف مسيرة الفريق نحو الإحتفاظ بلقبى الدورى والكأس للعام الثانى على التوالى.