رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس قسم الحوادث فى"النبأ" يرد على اتهامات غادة ابراهيم بقضية شقق"الدعارة"

غادة  ابراهيم
غادة ابراهيم

اتهمت الفنانة غادة إبراهيم، فى أول ظهور تلفزيونى، بعد حصولها على البراءة فى قضية ادارة وتسهيل شقق للدعارة، الصحفي عادل توماس رئيس قسم الحوادث بجريدة "النبأ "بالتحالف مع ضابط شرطة والفنانة الهام شاهين من اجل تلفيق تهمة تسهيل الدعارة لها.

كما اتهمت"إبراهيم" فى حوارها مع برنامج "على هوى مصر"، الذى يقدمه الكاتب الصحفى، خالد صلاح على فضائية "النهار"، جريدة "النبا"بأنها جريدة"صفراء"، فضلا عن اتهام رئيس قسم الحوادث بمحاولة ابتزازها من خلال المستندات التى كشفت تورط الفنانة فى قضية شقق الدعارة بأبراج المعادى.

من جانبه رد الصحفى عادل توماس رئيس قسم الحوادث بجريدة النبأ، على اتهامات الفنانة غادة إبراهيم له بمحاولة ابتزازها مقابل عدم نشر مستندات تدينها فى قضية الدعارة ، قائلاً :" أن الجريدة وشخصه ليس طرفا فى صراع غادة ابراهيم مع الفنانة الاخرى او اى صراعات اخرى، وإنما ما تم نشره كان بناءا على تحقيقات النيابة مدعوم بمستندات رسمية تدين الفنانة.

وقال "توماس" فى مداخلة هاتفية ببرنامج "على هوى مصر"، إن غادة إبراهيم هى من أدخلت نفسها فى صراع قضائى مع الجريدة، ووصفتنا بالجريدة الصفراء.

وتابع: نشرنا عبر قناة "النبأ " تسجيلات هاتفية دارت بينى وبينها خلال حجزها بقسم شرطة دار السلام، ساومتنى خلالها على منحى مبلغ مالى مقابل توقفى عن نشر بعض المستندات التى تدينها ولكنى رفضت ذلك"، مضيفا:" أمتلك أيضا تسجيل تهاجم فيه إلهام شاهين ووصفتها بمواصفات غير أخلاقية، سوف ننشره خلال ساعات".