رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يمنح شيكابالا قبلة الحياة فى لقاء الشرطة

محمد حلمى وشيكابالا
محمد حلمى وشيكابالا

يسعى الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة محمد حلمى المدير الفنى لمنح قبلة الحياة  لنجم  الفريق الاسمر محمود عبد الرازق شيكابالا الملفب بالاباتشى من خلال منحه فرصة جيدة فى لقاءات كأس مصر أعتبارا من مباراة الفريق المقبلة المقرر أقامتها مساء الثلاثاء أمام أتحاد الشرطة بدور ال16 .
محمد حلمى الذى يراهن على النجم الاسمر خاصة فى ظل ألترام شيكابالا طوال الفترة الماضية وخضوعة لبرنامج تدريبى خاص تحت أشراف البرازيلى رود ريجو نجح من خلاله فى تخفيض وزنه 10 كيلو جرام دفعة واحدة بلاضافة لالتزامه فى التدريب رغم أستبعاده من معسكر الفريق الاخير أمام الاهلى .
المدير الفنى للفريق الابيض يراهن على أن شيكابالا يستطيع أستعادة مستواه فى حالة الحصول على فرصته فى عدد من اللقاءات وهو  نفس ماحدث  مع محمد أبراهيم الذى كان يعانى هو الاخر من الصدأ قبل حضور حلمى الذى ساهم فى أن يستعيد بريقه من جديد وبات واحد من اهم نجوم الفريق الابيض ويكفى أنضمامه لمعسكر المنتخب فى التجمع الاخير .
حلمى يدرس فكرة الاعتماد على شيكابالا خاصة فى ظل رحيل أحمد حمودى والازمة التى أثارها محمود كهربا وهو ما جعله يتخذ قرار غير معلن بتجميد  كهربا عقب واقعة لقاء القمة حيث تم أتخاذ قرار بعد ضمه لمعسكر الفريق الابيض فى لقاء الشرطة .