رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاهد.. الصيد يكرم نجمة الاوليمبياد بالممر الشرفى

هداية ملاك فى الممر
هداية ملاك فى الممر الشرف

أقام مجلس نادى الصيد برئاسة عمرو السعيد حفل تكريم لهداية ملاك لاعبة المنتخب الوطني الاول للتايكوندو،  عقب فوزها بالميالية البرونزية  أولمبياد البرازيل التى أقيمت  بمدينة ريو دي جانيرو خلال الفترة من 5 وحتى 21 أغسطس الماضي.


وكان في استقبال هداية ملاك شو موسيقي لفرقة ياسر الحريري، وبعض من اشبال النادي، اضافة الى لاعبي النادي المشاركين باولمبياد البرازيل.


حرص منظمو حفل تكريم هداية ملاك لاعبة المنتخب الوطني الاول للتايكوندو، على إقامة ممر شرفي اسطوري للبطلة النادي.


وتضمن الممر، بعض الالعاب النارية، والموسيقى من قبل فريق دي جي ياسر الحريري، كما التقطت البطلة بعض الصور التذكارية مع محبيها من النادي، وبعض من اشبال النادي، اضافة الى لاعبي النادي المشاركين باولمبياد البرازيل.

كان في إستقبال البطلة عدد من ابرز الحضور ويأتي على رأسهم مجلس إدارة الصيد  برئاسة عمرو السعيد، وفرج العمري رئيس اتحاد التايكوندو، وأحمد سلطان المدير التنفيذي لاتحاد اللعبة، والعامرى فاروق العامرى وزير الرياضة الاسبق  وشريف العريان واللواء جاسر رياض أعضاء مجلس إدارة اللجنة الاولمبية، ووائل جمعة نجم  الاهلي السابق، وحازم امام وسحر الهوارى  عضوا مجلس إدارة اتحاد الكرة ، والعامري فاروق وزير الرياضة الاسبق، وخالد القوصي عضو مجلس ادارة اتحاد كرة السلة، وعدد من كبار الاعلاميين والرياضيين.