رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الزمالك اليوم الخميس 3- 11- 2016.. الزمالك ينهي استعداده للمصري واختبار لـ"حسني" و شيكابالا يعود

تدريب الزمالك - أرشيفية
تدريب الزمالك - أرشيفية


يقدم موقع "النبأ" آخر وأهم أخبار نادي الزمالك، اليوم الخميس الموافق 3 نوفمبر2016، حيث تشهد القلعة البيضاء العديد من الأحداث أبرزها:

 

الزمالك يسافر للإسكندرية

يختتم الزمالك تدريباته، صباح اليوم، الخميس، على ملعبه بميت عقبة؛ استعدادا للقائه أمام المصري والمقرر له غدًا الجمعة على ملعب برج العرب.

ويعلن مؤمن سليمان، المدير الفني، عقب انتهاء التدريب القائمة التى ستخوض المباراة، ثم يسافر الفريق بعد التدريب إلى الإسكندرية ليدخل معسكرًا مغلقًا هناك بأحد الفنادق حتى موعد لقاء الفريق البورسعيدي. 


اختبار طبي لـ"حسني" قبل التدريب

يخضع حسني فتحي، الظهير الأيمن للزمالك، للكشف الطبي تحت إشراف أيمن زين طبيب الفريق قبل تدريب اليوم؛ للاطمئنان عليه بعد الإصابة التي تعرض لها في تدريب أمس نتيجة اصطدامه مع محمود حمدي الونش، وهو ما أدى إلى تورم وجه اللاعب بشكل آثار قلق الجهاز الفني عليه، وهناك شكوك حول لحاق "فتحي" بمباراة المصري، حيث يفضل الجهاز إراحته إذا استمرت حالة تورم وجه اللاعب.

 

عودة شيكابالا

أكد الجهاز الفني للزمالك عودة  محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق، فى  مواجهة المصري؛  بعدما تعافى من حالة الإجهاد الشديدة التي يعاني منها، ومن المتوقع أن يلحق  اللاعب  باللقاء اذا ما قرر الجهاز الطبى قدرته التامة على ذلك.

 

غضب في المجلس من معاقبة ستانلي  

سادت حالة من الاستياء بين بعض أعضاء مجلس الإدارة، بعدما طالب مرتضى منصور، رئيس الزمالك، إسماعيل يوسف مدير الكرة بتوقيع عقوبة على النيجيري ستانلي بعد التصريحات التي أدلى بها اللاعب عقب لقاء سموحة. 


وطالب بعض أعضاء المجلس بعدم اتخاذ موقف ضد اللاعب بهذا الشكل، خاصة وأنه قد يكون لا يعرف قرار المنع من التصريحات، كما يخشى أعضاء المجلس من أن تتسبب مواقف رئيس الزمالك مع اللاعب في عدم قبوله الانتقال إلى النادي بشكل نهائي بعد انتهاء إعارته مع نهاية الموسم الحالي.