رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الزمالك اليوم الخميس 12- 1-2017.. غياب شيكابالا وزيارة كوفي وعودة ستانلي

شيكابالا - أرشيفية
شيكابالا - أرشيفية


يقدم موقع "النبأ" أخبار نادى الزمالك، اليوم الخميس الموافق 12 يناير 2017، حيث تشهد القلعة البيضاء العديد من الأحداث والأخبار الهامة أبرزها غياب شيكابالا عن التدريبات الجماعية، وضغوط لحل أزمة باسم مرسي، وسر زيارة كوفي المفاجئة للقاهرة، كل هذه الأخبار نسردها في السطور التالية: 

ضغوط لحل أزمة باسم وعودة ستانلي وغياب شيكابالا

يواصل فريق الزمالك تدريباته اليوم على ملعبه بميت عقبة، في إطار استعداد الفريق لمباراته الهامة في السوبر أمام منافسه النادي الأهلي.
 
ويغيب عن المشاركة في التدريبات الجماعية شيكابالا؛ بسبب شكواه من بعض الآلام في العضلة الخلفية إلى جانب مصطفى فتحي وباسم مرسي والذي تجري محاولات من قبل فاروق جعفر نجم الزمالك السابق؛ لإقناع مرتضى منصور رئيس النادي بإنهاء أزمة اللاعب وعودته للتدريبات الجماعية في محاولة لحسم موقفه من تجديد عقده.

كما يعود اللاعب ستانلي أوهاتشي إلى القاهرة اليوم قادمًا من نيجيريا.

كوفي ييثير التساؤلات بزيارته المفاجئة للقاهرة

تواجد في القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، محمد كوفي، لاعب الزمالك المعار للاتفاق السعودي في زيارة سريعة لبعض أصدقائه الأفارقة في مصر.
 
ولم يمكث اللاعب في القاهرة سوى 24 ساعة غادر بعدها إلى السعودية، للانتظام مع فريقه السعودي.


عودة علي فتحي للتدريبات تتحدد فى21 يناير

تحدث الدكتور وليد عبد الرحمن، طبيب فريق الزمالك والمتواجد في ألمانيا، عن آخر تطورات الموقف الطبي لعلي فتحي الظهير الأيسر للفريق.


وقال طبيب الفريق: "إنه تم عرض اللاعب على البورفيسور هرتل بالأمس، وأكد على تحسن الحالة الصحية للاعب وسيره بشكل جيد في طريق العودة للملاعب".


وتابع: "القرار النهائي بشأن عودة علي فتحي سيتم اتخاذه يوم 21 يناير الجاري في آخر أيام البرنامج التأهيلي له بألمانيا".


وأكمل: "الأهم قبل عودة علي فتحي للملاعب هو تماثله للشفاء بشكل كامل حتى لا تتفاقم الإصابة".