رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محكمة الجنايات تحدد مصير «نلسون» أخطر تاجر كيف بحدائق القبة.. اعرف التفاصيل

أرشيفية
أرشيفية


عاقبت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار عبد البديع الحسيني، وعضوية المستشارين سيف الله كسيبة، وحاتم عبد الفتاح سليمان، وسكرتارية رفاعي فهمي وحسام كمال، المتهم أحمد سعد أحمد، بالسجن ستة أعوام، فى القضية رقم «11973» لسنة 2018، المتهم فيها بالإتجار فى المواد المخدرة وحيازة سلاح نارى بدون ترخيص.

كانت معلومات وردت لضباط مباحث قسم شرطة حدائق القبة، تفيد قيام «أحمد سعد أحمد» وشهرته «نلسون» 29 سنة، سبق الحكم عليه فى عدد من القضايا أخرهم القضية رقم «10755» لسنة 2017 جنايات (إتجار فى المواد المخدرة)، والهارب من المراقبة فى القضية رقم «33» لسنة 2018 ، ومقيم عزبة ابو حشيش بدائرة القسم، بالإتجار فى المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وبحوزته كمية من جوهر الحشيش المخدر، وكذا سلاح نارى عبارة عن «فرد خرطوش» عيار12 م، وبتفتيش ملابسه عثر معه على عدد من الطلقات لذات العيار، ومبلغ مالى قدره 150 جنيه.

تم اصطحاب المتهم إلى ديوان القسم، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، أعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح الناري لحماية تجارته والمبلغ المالي من متحصلات البيع.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبعرض المتهم على النيابة العامة، أمرت بحبسه احتياطيا على ذمة التحقيق، وإحالته إلى محكمة الجنايات التى قضت بالحكم المُتقدم.