رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عقوبة رادعة لـ «سيدالعفريت» أخطر مروجي الهيروين بحدائق القبة

محكمة -أرشيفية
محكمة -أرشيفية

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار عبد البديع الحسيني، وعضوية المستشارين سيف الله كسيبة وحاتم عبد الفتاح سليمان، سكرتارية رفاعي فهمي وحسام كمال، حكماً بالسجن6 سنوات على المتهم "سيد. أ. ا"،في القضية رقم 5572 لسنة2018 ، لقيامه بالإتجار في الهيروين المخدر.

كانت معلومات وردت  لضباط مباحث قسم شرطة حدائق القبة- بالقاهرة، تفيد بقيام شخص "سيد .أ. ا" وشهرته "سيد العفريت" 28 سنة، عاطل، ومقيم11 شارع نصر سليمان عزبة مكاوي حدائق القبة، بالإتجار في المواد المخدرة "الهيروين"، متخذاً من شارع رزق ميخائيل بدائرة القسم مقراً له لمزاولة نشاطه في بيع الهيروين.

وبإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، تم التأكد من صحة المعلومات الواردة للأجهزة الأمنية، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة وبعد استصدار إذن من النيابة العامة، تمكن النقيب عبد المنعم سيد فريد معاون مباحث فسم شرطة حدائق القبة والقوة المرافقة له، من ضبط المتهم بالشارع المذكور، وبحوزته ٤٧ لفافة من مسحوق الهيروين المخدر، وكذا مبلغ مالي وهاتف محمول ماركة "oppo".

 تم اصطحابه والمضبوطات إلى ديوان عام القسم،  وبمواجته،  بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته المخدرات بقصد الإتجار، والمبلغ المالي المضبوط من متحصلات البيع والهاتف المحمول للاستخدام في الاتصال بعملائه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، كما تم عرض المتهم على النيابة العامة التي باشرت التحقيق وأمرت بحبسه وتحويله لمحكمة الجنايات، التي قضت بالعقوبة المقدمة.